الاصابة تحصد مزيدا من لاعبي المونديال

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/48733/

تتوالى الأخبار السيئة لعشاق كرة القدم تباعا بوقوع المزيد من الاصابات لنجوم المونديال الافريقي، فقد بات من شبه المؤكد غياب العاجي ديديه دروغبا عن فريقه بعد تعرضه لكسر بيده اليمنى، كما تحوم شكوك حول مشاركة قائد المنتخب الانكليزي ليو فيرديناند لاصابته في الركبة.

تتوالى الأخبار السيئة لعشاق كرة القدم تباعا بوقوع المزيد من الاصابات لنجوم المونديال الافريقي، فقد بات من شبه المؤكد غياب العاجي ديديه دروغبا عن فريقه بعد تعرضه لكسر بيده اليمنى، كما تحوم شكوك حول مشاركة قائد المنتخب الانكليزي لاصابته في الركبة.

وكان دروغبا يشارك فريقه في مباراة ودية جمعته بنظيره الياباني وفاز بهدفين دون مقابل في مباراة ودية  في سويسرا ضمن استعدادات الفريقين لنهائيات كأس العالم في جنوب إفريقيا.
و سجل الياباني توليو هدف ساحل العاج الأ ول بطريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 13 قبل أن يضيف كولو توري الهدف الثاني في الدقيقة 81. وكان دروغبا نفذ ركلة حرة فارتطمت الكرة بتوليو تاناكا وتحولت إلى الشباك هدفاً أول ثم تعرض مهاجم تشلسي الإنكليزي لإصابة في يده بعد ثلاث دقائق جراء اصطدام مع تاناكا نفسه ما اضطر المدرب اريكسون إلى إخراجه من الملعب. ونقل دروغبا إلى أحد المستشفيات من أجل إجراء الفحوصات اللازمة التي بينت أنه مصاب بكسر في عظم زند اليد اليمنى، لكن الاتحاد الإيفواري لم يتخذ بعد أي قرار بشأن مشاركته في المونديال.

اصابة فيرديناند

قال الايطالي فابيو كابيلو مدرب منتخب انكلترا لكرة القدم إن ريو فرديناند قائد المنتخب نقل إلى المستشفى نتيجة إصابته في الركبة اليسرى بالدقيقة الاخيرة من تدريب للفريق اليوم.

وقال كابيلو في مؤتمر صحفي عقب أول تدريب لمنتخب انكلترا في معسكره التدريبي بجنوب إفريقيا أن فرديناند البالغ من العمر 31 عاما تعرض للإصابة في ركبته نتيجة سقوطه خلال تدريبات الفريق ونقل للمستشفى للخضوع لفحوص.

من جهة ثانية أكد كابيلو عدم مشاركة الحارس ديفيد جيمس في تدريب اليوم بسبب إصابة قديمة في الركبة تجددت خلال رحلة طيران طويلة من لندن إلى جنوب إفريقيا حيث يستعد الفريق لنهائيات كأس العالم.

وستلعب انكلترا في النهائيات ضمن المجموعة الثالثة التي تضم أيضا الجزائر والولايات المتحدة وسلوفينيا.


تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا