القاعدة تكشف عن هوية اخطر نساء تنظيمها

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/48694/

دعا سعيد الشهري نائب زعيم تنظيم القاعدة في تسجيل صوتي بث يوم الخميس 3 يونيو/ حزيران الى اختطاف مسؤولين سعوديين من الحكومة، انتقاما لإعتقال هيلة القصير، التي وصفت بانها أخطر نساء التنظيم،من قبل سلطات البلاد.

دعا  سعيد الشهري نائب زعيم تنظيم القاعدة في تسجيل صوتي  بث يوم الخميس 3 يونيو/ حزيران الى اختطاف مسؤولين سعوديين من الحكومة، انتقاما لإعتقالهيلة القصير، التي وصفت بانها أخطر نساء التنظيم،من قبل سلطات البلاد.

وقال الشهري في التسجيل الذي بث على شبة الانترنت "كما هو واجب علينا فهو واجب عليكم يا اهل القصيم خاصة ويا اهل الاسلام في ارض الجزيرة وغيرها عامة، لا نقول لكم اخرجوا من ارضكم ولكن ابقوا فيها وأعدوا بكل ما تستطيعونه من قوة واحرصوا على جمع المعلومات وتحريض المسلمين وجمع الاموال وتشكيل خلايا عملية تقوم بخطف النصارى والامراء من آل سعود وكبار مسؤوليهم من وزراء وضباط".

وأفادت مصادر امنية مطلعة أن القصير قامت بأدوار لوجيستية منها تجنيد السعوديات في إحد الأسواق النسائية المغلقة، وجمع مبالغ مالية تجاوزت 500 ألف دولار.
وأشارت المصادر إلى أن المرأة صدقت اعترافاتها شرعاً لدى الجهات المعنية في الرياض، بعد اعترافها بالأعمال التي قامت بها أوشاركت فيها. وباعتقالها يفقد التنظيم أهم مصادر تمويله.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية