معرض "أرابيا اكسبو ـ 2010" سيساهم في توسيع التعاون بين روسيا والبلدان العربية في مختلف المجالات

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/48648/

سيعقد في مركز المعارض "كروكوس ـ اكسبو" بموسكو من 7 يونيو/حزيران الى 9 منه معرض "أرابيا اكسبو ـ 2010".وقد اعلن جمعة الفرجاني رئيس بعثة جامعة الدول العربية في موسكو ان البلدان العربية معنية بدخول الشركات الروسية الى اسواقها ورجال الاعمال العرب الى الاسواق الروسية.

سيعقد في مركز المعارض "كروكوس ـ اكسبو" بموسكو من 7 يونيو/حزيران الى 9 منه معرض "أرابيا  اكسبو ـ 2010".
وقد اعلن جمعة الفرجاني رئيس بعثة جامعة الدول العربية في موسكو ان للعلاقات التجارية ـ الاقتصادية والاستثمارية بين روسيا والبلدان العربية افاقا واسعة. واكد الفرجاني ان المعرض سيتيح امكانية مناقشة مسائل التعاون في مختلف المجالات.
وقال ان البلدان العربية معنية بدخول الشركات الروسية الى اسواقها ورجال الاعمال العرب الى الاسواق الروسية وتتوفر امكانيات كبيرة لذلك. واشار السفير بين مجالات تطوير العلاقات الواعدة الى الطاقة والصناعة والنشاط المصرفي والبناء والتكنولوجيات المتطورة. وركز الفرجاني خصيصا على مجال السياحة.
واعرب الفرجاني عن ثقته بان يعطي المعرض زخما جديدا للتعاون التجاري والاقتصادي بين روسيا والبلدان العربية.
من جانبها افادت تاتيانا غفيلافا مديرة مجلس التعاون الروسي ـ العربي بان الاطراف ستقوم ، على هامش المعرض،  بمناقشة المسائل القانونية لممارسة البزنس وكذلك المشاريع الاستثمارية وقضايا تطوير التعاون في الشؤون المالية.
هذا وستنشر في المعرض اجنحة لاكثر من 500 شركة ومؤسسة. وتعود 300 منها الى شركات 15 بلدا عربيا. اما في الجناح الروسي فسيشارك 50 اقليما. 
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم