لعنة الإصابات مازالت تعصف بالمنتخب الجزائري لكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/48646/

أضطر لاعب المنتخب الجزائري لكرة القدم حبيب بلعيد إلى قطع حصته التدريبية مع منتخب بلاده يوم 2 يونيو/حزيران بسبب آلام شعر بها. وكان بلعيد، مدافع فريق بولون سير مار الفرنسي قد أجرى تدريباته يوم 1 يونيو/حزيران بمفرده جراء الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة الودية التي اقيمت الجمعة 28 مايو/أيار والتي جمعت المنتخب الجزائري مع نظيره الأيرلندي وانتهت بخسارة الخضر بثلاثية نظيفة.

أضطر لاعب المنتخب الجزائري لكرة القدم حبيب بلعيد إلى قطع حصته التدريبية مع منتخب بلاده مساء الأربعاء 2 يونيو/حزيران بسبب آلام شعر بها.
وكان بلعيد، مدافع فريق بولون سير مار الفرنسي قد أجرى تدريباته يوم الثلاثاء 1 يونيو/حزيران بمفرده جراء الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة الودية التي اقيمت الجمعة 28 مايو/أيار والتي جمعت المنتخب الجزائري مع نظيره الأيرلندي وانتهت بخسارة الخضر بثلاثية نظيفة.
ويجري المنتخب الجزائري الآن  تدريبات بمدينة نورنبرغ الألمانية استعدادا لدخول نهائيات كأس العالم 2010 المقرر إقامتها في 11 من الشهر الجاري بجنوب أفريقيا. ولا يزال لاعباه عنتر يحيى وكريم مطمور يجريان التدريبات  بمفردهما للسبب ذاته. 
يذكر أن قرعة نهائيات كاس العالم الكروية أوقعت المنتخب الجزائري في  المجموعة الثالثة إلى جانب كل من إنجلترا وأمريكا وسلوفينيا.


تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا