آل غور ينفصل عن زوجته بعد 40 سنة من الحياة الزوجية

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/48600/

اعلن آل غور، نائب الرئيس الامريكي الاسبق، نبأ انفصاله عن قرينته تيبر بعد حياة زوجية دامت 40 عاماً. واكدت مالي كريدير، التي تشغل منصب مستشار آل غور، انه وطليقته طلبا احترام خصوصيتهما وخصوصية عائلتهما، مشيرة الى انهما ابلغا اصدقاءهما هذا القرار بواسطة رسالة بعثاها عبر البريد الالكتروني.

اعلن آل غور، نائب الرئيس الامريكي الاسبق، نبا انفصاله عن قرينته تيبر بعد حياة زوجية دامت 40 عاماً.
واكدت مالي كريدير، التي تشغل منصب مستشار آل غور، في 2 يونيو/حزيران انه وطليقته طلبا احترام خصوصيتهما وخصوصية عائلتهما، مشيرة الى انهما ابلغا اصدقاءهما هذا القرار بواسطة رسالة بعثاها عبر البريد الالكتروني جاء فيها، "بعد تفكير ومناقشات طويلة اتخذنا قراراً بالانفصال، وهو قرار ثنائي"، مشددين على انهما لن يدليا باي تعليق آخر حول هذا الامر.
يذكر ان البرت وتيبر التقيا في عام 1965 وقررا عقد قرانهما في مايو/ايار 1970 بعد قصة حب رافقتهما حتى السنوات الاخيرة، اذ يتذكر الامريكيون القبلة الحارة التي تبادلها الزوجان في اغسطس/آب 2000، قبيل اعتلائه المنصة اثناء انعقاد مؤتمر الحزب الديمقراطي لقبول ترشيحه في الانتخابات الرئاسية في البلاد.
شغل آل غور منصب نائب الرئيس الامريكي في عهد بيل كلينتون ابتداءاً من عام 1993 حتى 2001، وهو ارفع منصب سياسي وصل اليه اذ انه لم يفلح في الوصول الى البيت الابيض في عام 2001، الذي شهد فوز منافسه جورج بوش الابن.
يذكر ان آل غور حاز على جائزة نوبل للسلام في عام 2007، وذلك لجهوده في مجال مكافحة الاحتباس الحراري، كما فاز في العام ذاته بجائزة اوسكار عن فيلم وثائقي كتب هو السيناريو له، وتناول القضايا البيئية.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك