الشرطة الاسرائيلية تعثر على معمل فودكا في معبد يهودي

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/48587/

عثرت الشرطة الاسرائيلية يوم 2 يونيو/حزيران في احد المعابد اليهودية القديمة بمدينة تل ابيب على معمل لتصنيع الفودكا، وتشير وسائل الاعلام المحلية الى ان انتاج الفودكا المزورة كان يجري في احد مخازن المعبد الواقع في شارع النبي.

عثرت الشرطة الاسرائيلية يوم 2 يونيو/حزيران في احد المعابد اليهودية القديمة بمدينة تل ابيب على معمل لتصنيع الفودكا، وتشير وسائل الاعلام المحلية الى ان انتاج الفودكا المزورة كان يجري في احد مخازن المعبد الواقع في شارع النبي.
وقامت الشرطة باعتقال رجل يبلغ من العمر 57 عاماً، استأجر المخزن التابع للمعبد، وهو احد سكان مدينة بات يام المحاذية لتل ابيب، حيث مارس نشاطه بانتاج الفودكا، التي كان الرجل يعبئها بزجاجات تحمل اسماء شركات انتاج مشروبات كحولية شهيرة.

وذكر مصدر امني اسرائيلي انه تمت مصادرة مئات من هذه الزجاجات المليئة بـ |الفودكا" والمعدة للارسال لتجد مكانها على رفوف المحلات التجارية للاستهلاك.
واشارت التحقيقات الاولية الى ان الفودكا المزورة كانت تجد طريقها الى السوق بواسطة اصحاب محلات تجارية صغيرة، يشترونها من المنتج بسعر يتراوح بين 5 و6 دولارات، في حين كانوا يبيعونها بأربعة اضعاف هذه القيمة على الاقل.
ويعمل رجال الامن الآن على التحقيق مع اصحاب هذه المحلات لمعرفة ما اذا كانوا على علم بحقيقة مصدر هذه الفودكا ام لا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية