فايس يعلن عن تشكيلة سلوفاكيا النهائية لمونديال 2010

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/48534/

أعلن المدرب السلوفاكي فلاديمير فايس التشكيلة النهائية لمنتخب بلاده التي يخوض بها نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم التي ستقام في جنوب أفريقيا من 11 حزيران/يونيو الحالي إلى 11 تموز/يوليو المقبل.

أعلن المدرب السلوفاكي فلاديمير فايس التشكيلة النهائية لمنتخب بلاده التي يخوض بها نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم التي ستقام في جنوب أفريقيا من 11 حزيران/يونيو الحالي إلى 11 تموز/يوليو المقبل.

ويعد المخضرم ميروسلاف كارهان (33 عاماً) لاعب وسط فريق ماينتس الألماني من أبرز الغائبين في صفوف المنتخب السلوفاكي بسبب الإصابة، حيث خاض كارهان 96 مباراة دولية سجل خلالها 13 هدفاً.

بينما يعد يوراي كوكا لاعب وسط سبارتا براغ التشيكي من أبرز الوجوه الجديدة في المنتخب السلوفاكي الذي يشارك لأول مرة في تاريخه في نهائيات كأس العالم، وسيلعب في المجموعة السادسة التي تضم إيطاليا بطلة العالم والباراغواي ونيوزيلندا.

التشكيلة الأساسية لسلوفاكيا في مونديال 2010:

لحراسة المرمى: يان موكا (وارسو البولندي) ودوزان كوتشياك (فاسلوي الروماني) ودوزان برنيس (دندي يونايتد الاسكتلندي).

لخط الدفاع: بتر بيكاريك (فولفسبورغ الألماني) ومارتن بتراس (تشيزينا الإيطالي) ومارتن سكرتل (ليفربول الإنكليزي) ويان دوريتشا (لوكوموتيف موسكو الروسي) ورادوسلاف زابافنيك (ماينتس الألماني) وماريك تشيك (وست بروميتش ألبيون الإنكليزي) وزدينو ستربا (كسانثي اليوناني).

لخط الوسط: كورنيل سالاتا (سلوفان براتيسلافا) وكميل كوبونيك (سبارتاك ترنافا) ويان كوجاك (تيميشوارا الروماني) ويوراي كوتشكا (سبارتا براغ التشيكي) وماريك سابارا (أنقرة التركي) وماريك هامسيك (نابولي الإيطالي) وفلاديمير فايس جونيور (مانشستر سيتي الإنكليزي) وإريك يندريسيك (شالكه الألماني) وميروسلاف ستوك (تشلسي الإنكليزي).

لخط الهجوم: ستانيسلاف سيستاك (بوخوم الألماني) وروبرت فيتك (أنقره التركي) ومارتن ياكوبكو (رامينسكوي الروسي) وفيليب هولوسكو (بيشكتاش التركي).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا