زيدان يقود ريال الى الفوز على ميلان في مباراة خيرية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/48464/

قاد الفرنسي زين الدين زيدان وزميله البرتغالي لويس فيغو نجوم فريق ريال الإسباني السابقين الى الفوز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة على نجوم ميلان الايطالي القدامى ايضاُ في مباراة خيرية أقيمت بينهما الأحد على ملعب سانتياغو برنابيو بمدريد بحضور أكثر من 60 ألف متفرج.

قاد الفرنسي زين الدين زيدان وزميله البرتغالي لويس فيغو نجوم فريق ريال الإسباني السابقين الى الفوز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة على نجوم ميلان الايطالي القدامى ايضاُ في مباراة خيرية أقيمت بينهما الأحد على ملعب سانتياغو برنابيو بمدريد بحضور أكثر من 60 ألف متفرج.

وقد مثل الفريق الملكي في هذه المباراة في إطار مبادرة لمكافحة الموت المفاجئ في عالم الرياضة، بالإضافة الى النجمين زيدان وفيغو نجوم أمثال إيميليو بوتراغينيو ومانولو سانتشيز وغيرهما، ومثل ميلان نجوم أمثال باولو مالديني وفرانكو باريزي ماركو سيموني والبرتغالي روي كوستا والبرازيلي كافو وغيرهم.

وقد أحرز أهداف ريال مدريد كل من بوتراغينيو في الدقيقة الـ  11، وخوسيه أمافيسكا في الدقيقة الـ 37 وألفونسو هدفين في الدقيقتين الـ (52 و85 من ضربة جزاء)، بينما أحرز لميلان ماركو سيموني في الدقيقة الـ 4، وروي كوستا هدفين في الدقيقتين الـ (7 و57) من زمن المباراة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا