يوم إلغاء العضوية في (Facebook)

العلوم والتكنولوجيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/48449/

بعد التهديدات بالخروج الجماعي من موقع فيس بوك (Facebook) وبدء الشركة باتخاذ الخطوات الكفيلة بتحديد ضمانات أكبر للخصوصية ترى بعض الإحصائيات أن اثنين في المئة فقط من المستخدمين الأمريكيين قد يقدمون على إلغاء حساباتهم في اليوم المحدد في 31 مايو/ أيار .

بعد التهديدات بالخروج الجماعي من موقع فيس بوك ([Facebook]) وبدء الشركة باتخاذ الخطوات الكفيلة بتحديد ضمانات أكبر للخصوصية ترى بعض الإحصائيات أن اثنين في المئة فقط من المستخدمين الأمريكيين قد يقدمون على إلغاء حساباتهم في اليوم المحدد في 31 مايو/ أيار، وذلك لمجموعة من الأسباب بالإضافة إلى رضوخ الشركة لطلبات المستخدمين، فحسب هذه الإحصاءات ان الكثيرين لم يسمعوا بيوم إلغاء العضوية في فيس بوك ([Facebook]) على الرغم من أن العديد يعرفون أسباب الخلافات مع الموقع والتي وصلت حد اعتراض عدد من رجال مجلس الشيوخ في الكونغرس الامريكي.
وتفيد الإحصاءات الأخيرة بأن واحداً وستين في المائة من المستخدمين الامريكيين استحسنوا قيام الفيس بوك ([Facebook]) بالتفاعل مع رغبات اعضائه بهذه السرعة. نشير هنا إلى أن عدد مستخدمي هذا الموقع الاجتماعي زاد عن نصف مليار مستخدم مما وضعه في أول قائمة المواقع العالمية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية