المنتخب الإماراتي يتوج بلقب بطولة الخليج الأولى لهوكي الجليد

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/48423/

أحرز منتخب الإمارات لقب بطولة الخليج لهوكي الجليد بنسختها الأولى بعد فوزه في المباراة النهائية بأربعة أهداف لهدف واحد على نظيره الكويتي.

أحرز منتخب الإمارات لقب بطولة الخليج لهوكي الجليد بنسختها الأولى بعد فوزه في المباراة النهائية بأربعة أهداف لهدف واحد على نظيره الكويتي.

واستطاع المنتخب الإماراتي أن يؤكد علو كعبه منذ بداية اللقاء بعدما تقدم بثلاثية نظيفة خلال مجريات الشوط الأول حملت تواقيع علي المزروعي الذي أحرز هدفين وزميله جمعة الظاهري الذي عزز النتيجة بهدف ثالث.
وخلال مجريات الشوط الثاني عزز المنتخب الكويتي خط هجومه وبدأ يبحث عن فرص لتعديل النتيجة واستطلاع لاعبه سالم العجمي  تقليص الفارق بعد هزه شباك المنتخب الإماراتي بتسجيله هدف فريقه الوحيد.
مع دخول اللقاء شوطه الثالث والأخير حاول المنتخب الكويتي إكمال الصحوة التي بدأها في الشوط الثاني وبدأ بدك الشباك الإماراتية من جهات عدة، لكنه اصطدم بخط دفاع صلب كان كفيلا بالحيلولة دون تسجيل أهداف أخرى، ليتمكن بعد ذلك لاعب المنتخب الإماراتي جمعة الظاهري من تعزيز التقدم بهدف رابع في الدقيقة 58 من عمر اللقاء بعد هجمة مرتدة.
يذكر أن بطولة الخليج لهوكي الجليد تقام للمرة الأولى بمشاركة أربعة منتخبات خليجية. وقلد الرئيس الفخري للجنة الكويتية لهوكي الجليد الشيخ جابر البندر الجابر الصباح المنتخبات الفائزة الكؤوس والميداليات وهي الإمارات في المركز الأول والكويت في المركز الثاني بينما نال المنتخب السعودي المركز الثالث والميداليات البرونزية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا