تونس تتعادل مع فرنسا ودياً بكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/48400/

تعادل المنتخب التونسي مع ضيفه الفرنسي بهف لكل منهما في المباراة الدولية الودية بكرة القدم التي أقيمت بينهما يوم الأحد 30 مايو/أيار في رادس، وذلك ضمن استعدادات الثاني للمشاركة في نهائيات مونديال 2010 في جنوب أفريقيا.

تعادل المنتخب التونسي مع ضيفه الفرنسي بهف لكل منهما في المباراة الدولية الودية بكرة القدم التي أقيمت بينهما يوم الأحد 30 مايو/أيار في رادس، وذلك ضمن استعدادات الثاني للمشاركة في نهائيات مونديال 2010 في جنوب أفريقيا.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم المنتخب التونسي بهدف مبكر أحرزه عصام جمعة في الدقيقة الـ 5 من صافرة البداية، وأدرك مدافع آرسنال الإنكليزي وليام غالاس التعادل للمنتخب الفرنسي بهدف سجله في الدقيقة الـ 62 من زمن المباراة.

وسيخوض المنتخب الفرنسي مباراة ودية أخرى ضد الصين يوم الجمعة المقبل في جزيرة ريونيون في المحيط الهندي قبل انطلاق نهائيات بطولة كأس العالم في الـ 11 من شهر يونيو/حزيران المقبل في جنوب افريقيا.

وتلعب فرنسا في المجموعة الاولى في نهائيات مونديال 2010 الى جانب جنوب افريقيا صاحبة الضيافة والمكسيك والأوروغواي.

وفي مباراة دولية وديةأخرى  جرت يوم الأحد ايضا، تعادل المنتخب الكولومبي مع نظيره الكاميروني بالنتيجة نفسها.

كما تعادل منتخب الباراغواي مع منتخب كوت ديفوار بهدفين لكل منهما، وذلك ضمن استعدادات الطرفين للمشاركة في نهائيات مونديال 2010 في جنوب أفريقيا.

في حين فاز منتخبا بيلاروسيا والتشيلي على منتخبي كوريا الجنوبية وإيرلندا الشمالية على التوالي وبنتيجة واحدة  بهدف مقابل لاشيء.

كما فاز المنتخب المكسيكي على نظيره الغامبي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا