مقتل 6 عمال فلسطينيين بانفجار أسطوانة غاز داخل نفق جنوب غزة

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/48334/

أعلنت مصادر طبية فلسطينية يوم السبت 29 مايو/ايار عن انتشال جثامين 6 عمال فلسطينيين لقوا مصرعهم إثر انفجار أسطوانة غاز في نفق أرضي جنوب قطاع غزة. ونقلت وسائل اعلام فلسطينية عن مصادر محلية قولها، ان عملية الانفجار رافقها انهيار للنفق وارتفاع حرارة الهواء داخله، مما أدى إلى هدم النفق على البعض واختناق البعض الأخر، وقد نقلوا جميعاً إلى مستشفي أبو يوسف النجار في المدينة.

أعلنت مصادر طبية فلسطينية يوم السبت 29 مايو/ايار عن انتشال جثامين 6  عمال فلسطينيين لقوا مصرعهم إثر انفجار أسطوانة غاز في نفق أرضي جنوب قطاع غزة.

ونقلت وسائل اعلام فلسطينية عن مصادر محلية قولها، ان عملية الانفجار رافقها انهيار للنفق وارتفاع حرارة الهواء داخله، مما أدى إلى هدم النفق على البعض واختناق البعض الأخر، وقد نقلوا جميعاً إلى مستشفي أبو يوسف النجار في المدينة.

وتمثل الانفاق الغزية المصدر الوحيد لاهالي القطاع لتمرير احتياجاتهم الضرورية، بعد أن فرضت القوات الاسرائيلية  حصاراً شديداً. وكان عشرات المواطنين الفلسطينيين لقوا حتفهم داخل الانفاق المنتشرة على الشريط الحدودي بين قطاع غزة وجمهورية مصر العربية، نتيجة القصف والانهيارات وضخ المياه او الغازات بداخلها.


تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية