الحب والمال كرمز للسيادة والتحكم في كل العصور

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/48301/

على خشبةَ مسرح روبين سيمونوف الموسكوفي الأكاديمي، قدم المخرج إدوارد ليفنيف العرضَ الأولَ لمسرحية "القاعُ الذهبي"، التي شاركت فيها ثُـلة من نجوم المسرح.

على خشبةَ مسرح روبين سيمونوف الموسكوفي الأكاديمي، قدم المخرج  إدوارد ليفنيف العرضَ الأولَ لمسرحية "القاعُ الذهبي"، التي شاركت فيها ثُـلة من نجوم المسرح.
والقاع الذهبي مسرحية من جزئين مأخوذة عن عمل للكاتب دميتري مامين- سيبيرياك بعنوان "صناع الذهب" يسلط الضوء على تأجج العواطف بنورها وعتمتها ، السرية منها والعلنية ، الصالحة والاجرامية . انه  الهيام بالحب والذهب والسلطة .
كل هذه المشاعر والأحاسيس تشابكت بشكل جنوني في هذا العمل ، حيث الحب الخالص من جهة والحب مقابل المال من جهة أخرى ، هذا الحب الذي انتقم لنفسه بقدر كبير من القسوة .
وهذه المسرحية تعد من أبسط  العلامات البارزة  لأي زمان ومكان. إنها رمز سلطة المال والعاطفة ، السيادة والتحكم على مر العصور وفي مدونات جميع الثقافات البشرية ، تحت أسماء وتعاريف مختلفة وأشكال متنوعة ، سرا و علانية .
لعل من المبادئ الأخلاقية هي القدرة على العيش والاستفادة من الحظ والتوفيق في محاولة لتغيير الواقع .  لكن الحقيقة لا يمكن تغييرها فهي واحدة لا بديل عنها حينما يعمي الطمع الإنسان ويجعله حيواناً كاسرا يدمر كل من حوله، وكذلك الحب الأعمى الذي  ينتقم ايضاً  دون رحمة.

المزيد من التفاصيل في التقرير المصور.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة