غارات اسرائيلية جديدة على مطار غزة دون وقوع ضحايا

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/48295/

شنت الطائرات الاسرائيلية غارات على مبان تابعة لمطار غزة الواقع شرق مدينة رفح في جنوب القطاع فجر يوم 29 مايو/ايار . وافادت "بي بي سي" نقلا عن مصادر أمنية ان الطائرات الاسرائيلية أطلقت 3 صواريخ على الأقل على مباني المطار، دون وقوع ضحايا.

شنت الطائرات الاسرائيلية غارات على مبان تابعة لمطار غزة الواقع شرق مدينة رفح في جنوب القطاع فجر يوم 29 مايو/ايار . وافادت "بي بي سي" نقلا عن مصادر أمنية ان الطائرات الاسرائيلية أطلقت 3 صواريخ على الأقل على مباني المطار، دون وقوع ضحايا.
وكانت الاذاعة الاسرائيلية العامة أعلنت عن سقوط صاروخ فلسطيني في منطقة النقب الغربي جنوبي اسرائيل دون ان يؤدي الى وقوع اصابات، مؤكدة ان مسلحين فلسطينيين اطلقوا الصاروخ من منطقة في جنوب قطاع غزة.
وهذه هي المرة الثانية التى تعرض فيها مطار غزة للقصف الاسرائيلي خلال الاسبوع الجاري. وأصيب 15 فلسطينيا على الاقل بينهم عدد من الأطفال يوم 26 مايو/ايار في سلسلة غارات إسرائيلية استهدفت مناطق متفرقة في شمال وجنوب القطاع، بما في ذلك مبان تابعة للمطار. كما استهدفت نفقا على الحدود بين غزة ومصر بالاضافى الى معسكر تدريب لحماس في بلدة بيت حانون شمال القطاع، مما ادى الى اصابة عدد من رجال الشرطة والمدنيين.
المصدر: وكالات
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية