منتدى "شراكة 1520 الاستراتيجية" في سوتشي يناقش الح مسائل تطوير النقليات

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/48237/

افتتح في مدينة سوتشي بجنوب روسيا والتي ستستضيف الالعاب الاولمبية عام 2014، المنتدى الدولي الخامس "شراكة 1520 الاستراتيجية" الذي تتصدر اجندته مسائل جذب الاستثمارات الى فرع السكك الحديدية والاستعدادات للاولمبياد الشتوية ـ 2014.

افتتح في مدينة سوتشي بجنوب روسيا والتي ستستضيف الالعاب الاولمبية عام 2014 افتتح  يوم 27 مايو/أيار المنتدى الدولي الخامس "شراكة 1520 الاستراتيجية" الذي تتصدر اجندته مسائل حذب الاستثمارات الى فرع السكك الحديدية والاستعدادات للاولمبياد ـ 2014.
ويعود  ذكر الرقم 1520 في عنوان المنتدى الى عرض سكة الحديد بالمليمترات في بلدان رابطة الدول المستقلة وحوض البلطيق ومنغوليا وفنلندا.
وجاء في بيان شركة السكك الحديدية الروسية ان المنتدى الذي يعقد منذ عام 2006 يعتبر ساحة فريدة لمناقشة الح مسائل تطوير النقليات والتموين في البلدان المشاركة في المنتدى.
ويهدف المنتدى الى تعزيز علاقات عمل بين هذه البلدان وتطوير التعاون مع اوساط العمل الاوروبيين والاسيويين الذي يبدون اهتماما بتنفيذ مشاريع مشتركة.
وكان رئيس شركة السكك الحديدية الروسية فلاديمير ياكونين قد اكد في وقت سابق انه تم خلال السنوات الخمس لعمل المنتدى توقيع عشرات  الوثائق الهامة مع شركاء الشركة الروسية.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم