السعودية تتعادل ودياً مع نيجيريا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/48131/

تعادل المنتخب السعودي لكرة القدم مع نظيره النيجيري سلباً في المباراة الدولية الودية التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 25 مايو/أيار على ملعب "سبورت أنجل" بمدينة وتنس النمساوية.

تعادل المنتخب السعودي لكرة القدم مع نظيره النيجيري سلباً في المباراة الدولية الودية التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 25 مايو/أيار على ملعب "سبورت أنجل" بمدينة وتنس النمساوية.

وجاءت هذه المباراة ضمن استعادات المنتخبين لبطولات مختلفة، فبالنسبة  للمنتخب السعودي تأتي في إطار معسكر تدريبي في النمسا يستمر حتى نهاية شهر مايو الجاري للتحضير لمشاركاته الدولية المقبلة.

وكان منتخب السعودية قد فاز على نظيره الكونغولي بهدفين نظيفين في مباراة ودية أقيمت يوم الجمعة على هامش معسكره في النمسا، وأحرز أحمد الفريدي وسلطان النمري هدفي المنتخب السعودي في الدقيقتين الـ (33 و 74) من زمن اللقاء.

أما بالنسبة للمنتخب النيجيري فتأتي هذه المباراة ضمن استعداداته لخوض نهائيات كأس العالم في جنوب إفريقيا، حيث أوقعته القرعة في المجموعة الثانية الى جانب منتخبات الأرجنتين وكوريا الجنوبية واليونان.

كما تعادل المنتخب الكاميروني الذي سيشارك في نهائيات مونديال جنوب أفريقيا 2010، بالنتيجة نفسها مع نظيره الجورجي.

وتعادل المنتخب اليوناني مع نظيره الكوري الشمالي بهدفين لكل منهما، وهما من المشاركين في نهائيات كأس العالم في جنوب أفريقيا، حيث يلعب المنتخب اليوناني في المجموعة الثانية الى جانب منتخبات الأرجنتين نيجيريا وكوريا الجنوبية، أما منتخب كوريا الشمالية فيلعب في المجموعة السابعة القوية التي تضم البرازبل وكوت ديفوار والبرتغال.

بينما فاز منتخب إيرلندي الغير متأهل الى المونديال بهدفين مقابل هدف واحد على منتخب الباراغوري الذي يلعب في النهائيات ضمن المجموعة السادسة الى جانب إيطاليا حاملة اللقب ونيوزيلندا وسلوفاكيا.

كما تغلب المنتخب الألباني على نظيره المونتينيغري (الجبل الأسود) بهدف مقابل لاشيء.

فاز منتخب أوكرانيا وأرمينيا على منتخبي ليتوانيا وأوزبكستان على التوالي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا