الجلاء يتعرض لخسارته الثانية في بطولة أندية آسيا لكرة السلة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/48059/

تعرض فريق الجلاء السوري لخسارته الثانية في بطولة أندية آسيا الحادية والعشرين لكرة السلة أمام فريق العلوم التطبيقية الأردني بـ 64 نقطة مقابل 78 نقطة في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 24 مايو/أيار ضمن المجموعة الثانية للبطولة المقامة حالياً في قطر.

تعرض فريق الجلاء السوري لخسارته الثانية في بطولة أندية آسيا الحادية والعشرين لكرة السلة أمام فريق العلوم التطبيقية الأردني  بـ 64 نقطة مقابل 78 نقطة في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 24 مايو/أيار ضمن المجموعة الثانية للبطولة المقامة حالياً في قطر.

وكان فريق الجلاء قد خسر في مباراته الأولى أمام الرياضي اللبناني بـ 77 نقطة مقابل 87 نقطة بينما فاز في مباراته الثانية على فريق الهلال السعودي بفارق كبير من النقاط وصل الى 30 نقطة بنتيجة (93-63 نقطة).

بينما حقق العلوم التطبيقية الأردني فوزه الثاني على التوالي، حيث كان قد فاز في مباراة الجولة الأولى على فريق النصر الإماراتي بـ 90 نقطة مقابل 74 نقطة.

كما حقق فريق الرياضي بيروت فوزه الثاني على التوالي ايضاً بتغلبه على فريق الهلال السعودي في المرحلة الثانية، بعد أن كان قد تغلب من قبله على فريق الجلاء ايضاً.

وتصدر الفريق الأردني فرق المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، متقدماً بفارق النقاط أمام فريق الرياضي بيروت، ويليهما فريقا الجلاء والهلال على التوالي في المركزين الثالث والرابع برصيد 4 نقاط (من 3 مبارايات)، ومن ثم فريق النصر برصيد نقطتين (من مبارتين).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا