أستراليا تفوز على نيوزيلندا ودياً استعداً لمونديال 2010

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/48055/

فاز المنتخب الأسترالي لكرة القدم على ضيفه النيوزيلندي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة الدولية الودية التي جرت بينهما يوم الاثنين 24 مايو/أيار في ملبورن في إطار استعدادات الطرفين لنهائيات مونديال جنوب أفريقيا الشهر المقبل.

فاز المنتخب الأسترالي على ضيفه النيوزيلندي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة الدولية الودية التي جرت بينهما يوم الاثنين 24 مايو/أيار في ملبورن في إطار استعدادات الطرفين لنهائيات مونديال جنوب أفريقيا لكرة القدم الشهر المقبل.

أحرز هدفي المنتخب الأسترالي كل من داريو فيدوسيتش في الدقيقة الـ (57)، وبريت هولمان في الوقت بدل الضائع من اللقاء، بينما سجل كريس كيلن هدف المنتخب النيوزيلندي في الدقيقة الـ (16) من الشوط الأول.

يذكر أن أستراليا ستلعب ضمن المجموعة الرابعة في النهائيات الى جانب كل من ألمانيا وصربيا وغانا، أما نيوزلندا فستلعب ضمن المجموعة السادسة الى جانب كل من إيطاليا حاملة اللقب والباراغواي وسلوفاكيا.

وفي مباراة أخرى استعداداً لنهائيات كأس العالم أيضاً، فاز منتخب كوريا الجنوبية على مضيفه الياباني بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما في مدينة سايتاما اليابانية.

وقد أحرز هدفي منتخب كوريا الجنوبية كل من بارك جي سونغ في الدقيقة السادسة من الشوط الأول، وزميله تشو يونغ في نهاية اللقاء من ضربة جزاء.

وستلعب كوريا الجنوبية ضمن المجموعة الثانية في النهائيات الى جانب كل من الأرجنتين ونيجيريا واليونان، أما اليابان فستلعب ضمن المجموعة الخامسة التى تضم ايضاً هولندا والدنمارك والكاميرون.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا