كوزنيتسوفا وكيريلينكو الى ثاني أدوار رولان غاروس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/47993/

تأهلت الروسيتان سفيتلانا كوزنيتسوفا وماريا كيريلينكو يوم الأحد 23 مايو/أيار الى الدور الثاني لبطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الأربع الكبرى للتنس التي تبلغ قيمة جوائزها 16 مليون و 807 آلاف و400 يورو، والتي تقام على ملاعب رولان غاروس الترابية. بينما ودعت الروسيتان يلينا فيسنينا ويكاترينا إيفانوفا البطولة من الدور الأول.

تأهلت الروسيتان سفيتلانا كوزنيتسوفا وماريا كيريلينكو يوم الأحد 23 مايو/أيار الى الدور الثاني لبطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الأربع الكبرى للتنس التي تبلغ قيمة جوائزها 16 مليون و 807 آلاف و400 يورو، و التي تقام على ملاعب رولان غاروس الترابية.

وقد بدأت سفيتلانا كوزنيتسوفا حملة الدفاع عن لقبها بفوز مستحق على الرومانية سورانا كيرستيا بمجموعتين دون رد، بواقع: (6-3) و (6-1).

وستواجه كوزنيتسوفا في الدور الثاني الألمانية أندريا بيتكوفيتش التي أقصت من البطولة اللاعبة الروسية الأخرى يلينا فيسنينا بالفوز عليها بمجمعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (4-6) و (6-1) و (6-4).

أما ماريا كيريلينكو فقد تأهلت الى الدور نفسه على حساب الكرواتية كارولينا سيريم، بتغلبها عليها بمجموعتين مقابل لاشيء، بنتيجة: (7-6) و (6-4).

بينما خرجت الروسية الأخرى يكاترينا إيفانوفا من البطولة على يد السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا، لخسارتها أمامها بمجموعتين دون رد، بواقع: (2-6) و (0-6).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا