لبنان يستضيف معرِض بيروت الدولي السادس لليخوت

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/47970/

يعتبر معرِض بيروت الدولي السادس لليخوت الذي يستضيفه منتجع مارينا - الضبية من أكبر وأهم المعارض الخاصة بالرياضات المائية في منطقة الشرق الأوسط.

يعتبر معرِض بيروت الدولي السادس لليخوت الذي يستضيفه منتجع مارينا - الضبية من أكبر وأهم المعارض الخاصة بالرياضات المائية في منطقة الشرق الأوسط، وقد حقق المعرِض هذا العام نجاحًا لافتا من حيث عدد الشركات والدول المشاركة.

وبعد انقطاع دام ثلاثِ سنوات، عاد معرِض بيروت للمراكب واليخوت الى مارينا - الضبية، ليحقق نمواً منقطعَ النظير لجهة عدد العارضين، والمشاركةِ الواسعة لدول عدة من الشرق الاوسط  والقارة الاوروبية، اذ يسعى القائمون عليه الى تطويره وجعلِه من أهم الموارد المساعدة في تحقيق النمو الاقتصادي في لبنان، لا سيما مع توفر الموقع اﻹستراتيجي المميز لهذا البلد العربي على البحر الابيض المتوسط.
و تضمن المعرِض مجموعة رائعة من اليخوت الفخمة والمراكب السريعة، وتشكيلة واسعة من اكسسوارات المعدات البحرية ومعداتِ الصيانة والتجهيزاتِ الميكانيكية وقطعِ الغيار، بالاضافة الى المحركات وادوات الرياضات البحرية، والسيارات الفخمة والدراجاتِ النارية وغيرها من مستلزماتِ الاستجمام.
شكل المعرض المكان المثالي لتحقيق نسبة عالية من المبيعات للشركات العارضة مع بداية موسم الاصطياف في لبنان، حيث بدا الاقبال على شراء المراكب واليخوت لابأس به.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)