مهرجان "غابة الكرز" يقدم عروضا كلاسيكية

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/47935/

يقام في موسكو مِهرجان غابة الكرز في دورته العاشرة، والذي يقدِّم هذا العام هديةً مميزة إلى الجُمهور الموسكوفي. هذا العام يضيف المهرجان إلى حصيلتِه الفنية عروضا كلاسيكية وأفكارا جديدة، إذ يقدم في إطار المِهرجانِ ولأول مرة منذ تأسيسه عروضا سينمائية لأفلام الأوبرا المعروضة على مسرح لاسكالا في ميلانو.

يقام في موسكو مِهرجانغابة الكرز في دورته العاشرة، والذي يقدِّم هذا العام هديةً مميزة إلى الجُمهور الموسكوفي. هذا العام يضيف المهرجان إلى حصيلتِه الفنية عروضا كلاسيكية وأفكارا جديدة، إذ يقدم في إطار المِهرجانِ ولأول مرة منذ تأسيسه عروضا سينمائية لأفلام الأوبرا المعروضة على مسرح لاسكالا في ميلانو.
في قاعاتِ سينما "بيونير"، وعلى مدارِ شهر مايو/أيار وحَزِيران/ يونيو، سيتم في إطار المِهرجان عرضُ فيلمٍ واحد في كل أسبوع، حيث تُقدَّمُ أشهرُ عروض مسرح لاسكالا: أوبرا كارمن، رحلة إلى رييمس، ماري ستيوارت، وأوبراعايدة، ما يتيحُ لعشاق الموسيقى الكلاسيكية رؤيةَ أداء أفضل الفنانين العالميين والتعرفَ على أشهرِ عروضِ الأوبرا في العالم من دون الحاجةِ إلى مغادرة موسكو. تجدر الإشارةُ إلى أن مِهرجانَ غابةِ الكرز يواظبُ على تقديم أروعِ الفنون للجمهور الموسكوفي، ولا تغيب عن الساحة الفنون الإيطالية عاما تِلوَ عام.
المزيد من التفاصيل في التقرير المصور.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة