روسيا تثأر من كندا بهوكي الجليد

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/47880/

ثأر المنتخب الروسي لهوكي الجليد لخسارته في دورة الالعاب الاولمبية الاخيرة من نظيره الكندي بعدما فاز عليه بخمسة أهداف لهدفين في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس العالم المقامة حاليا في ألمانيا.

ثأر منتخب هوكي الجليد  الروسي لخسارته في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة من نظيره الكندي بعدما فاز عليه بخمسة أهداف لهدفين في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس العالم المقامة حاليا في ألمانيا.

وتمكن المنتخب الروسي من تسجيل أربعة أهداف متتالية حيث استطاع هز شباك المنتخب الكندي في الشوط الأول عن طريق أفينوغينوف في الدقيقة 19:02 قبل أن يسجل زميله داتسوك الهدف الثاني في الدقيقة 02:45 من عمر الشوط الثاني وليتمكن بعد ذلك المنتخب الروسي في الدقيقة 17:31 من تعزيز التقدم بهدف ثالث بتوقيع المتألق مالكين. واستطاع القياصرة الروس في الدقيقة 07:31 من الشوط الثالث والأخير هز الشباك الكندية للمرة الرابعة على التوالي عن طريق فيودوروف قبل أن يتمكن المنتخب الكندي من تقليص الفارق في الدقيقة   13.52 من عمر الشوط الثالث عن طريق تافاريس، لكن المنتخب الروسي عاد من جديد وأكد تألقه بهدف خامس حمل بصمة مالكين في الدقيقة 16:56 من الشوط الثالث وليتمكن بعد ذلك خط هجوم المنتخب الكندي من تسجيل هدف ثان قبل نهاية اللقاء بـ 14 ثانية عن طريق ديوشين.
هذا ويلتقي المنتخب الروسي يوم السبت القادم 22 مايو/أيار في الدور نصف النهائي للمسابقة مع منتخب أصحاب الأرض المنتخب الألماني الذي فاز بدوره على المنتخب السويسري بهدف يتيم.

وفي بقية مباريات الدور الربع نهائي تغلبت السويد على الدنمارك بـ4 أهداف مقابل اثنين وتأهلت الى الدور النصف نهائي لتلاقي منتخب التشيك الذي استعان بضربات الجزاء ليتخطى نظيره الفنلندي بعد ان انتهى وقت المباراة الأصلي بالتعادل 1-1.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا