قبطان سفينة مختطفة في الكاميرون يتصل بصاحبها من نيجيريا

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/47856/

أعلن يوري سوخوروكوف نائب رئيس نقابة البحارة الروسية أن بوريس ترسينتسيف قبطان سفينة "نورث سبيريت" المختطفة قبل أيام في الكاميرون اتصل هاتفيا بصاحب السفينة. وأوضح مسؤول النقابة أن قبطان السفينة أبلغ صاحبها بأن مجموعة مجهولة نقلته وكبير الميكانيكيين إلى نيجيريا، حيث سمحت له بالاتصال.

أعلن يوري سوخوروكوف نائب رئيس نقابة البحارة الروسية أن بوريس ترسينتسيف قبطان سفينة "نورث سبيريت" المختطفة قبل أيام في الكاميرون اتصل هاتفيا بصاحب السفينة. وأوضح مسؤول النقابة أن قبطان السفينة أبلغ صاحبها بأن مجموعة مجهولة نقلته وكبير الميكانيكيين إلى نيجيريا، حيث سمحت له بالاتصال.

كما قال سوخوروكوف  إن الحالة الصحية لكلا المختطفين جيدة ويمكن الآن الاتصال بهما، مضيفا أن صاحب السفينة سيلجأ إلى متفاوضين لبحث شروط إطلاق سراح المواطنين الروسيين المختطفين.

وكان أندريه نيستيرينكو المتحدث الرسمي باسم وزراة الخارجية الروسية قد أعلن في وقت سابق أن "حركة تحرير دلتا النيجر" قد تكون مسؤولة عن اختطاف المواطنين الروسيين.

ويذكر أن مسلحين قاموا يوم الأحد 16 مايو/أيار بهجوم على سفينة "North Spirit" واختطفوا القبطان وكبير الميكانيكيين، ونقلوهما إلى جهة غير معروفة.

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك