إشبيلية يتوج بكأس أسبانيا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/47793/

توج فريق إشبيلية بلقب بطل كأس إسبانيا لكرة القدم بفوزه على اتلتيكو مدريد بهدفين مقابل لاشيء في المباراة النهائية التي جرت بينهما يوم الأربعاء 19 مايو/أيار على ملعب "كامب نو" في برشلونة.

توج فريق إشبيلية بلقب بطل كأس إسبانيا لكرة القدم بفوزه على اتلتيكو مدريد بهدفين مقابل لاشيء في المباراة النهائية التي جرت بينهما يوم الأربعاء 19 مايو/أيار  على ملعب "كامب نو" في برشلونة.

افتتح الفريق الأندلسي التسجيل مبكراً بهدف أحرزه دييغو كابل في الدقيقة الـ (5)، أما الهدف الثاني فقد جاء في الوقت بدل الضائع من المباراة وسجله خيسوس نافاس.

وبهذا الفوز أحرز  فريق إشبيلية لقب بطل كأس إسبانيا لكرة القدم  للمرة الخامسة في تاريخه، وذلك بعد أن توج باللقب في الأعوام 1935 و 1939 و 1948 و 2007.

وبالرغم من أن فريق إشبيلية أحرز  كأس ملك إسبانيا، إلا أنه  سيشارك في الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل لإحرازه المركز الرابع في الدوري الإسباني.

أما اتلتيكو مدريد فقد فشل في ضم لقب بطل كأس إسبانيا الى لقب بطل الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" الذي توج به الأسبوع الماضي، بفوزه على فريق فولهام الإنكليزي بهدفين مقابل هدف واحد.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا