يورو 2012 من أولويات أدفوكات المدرب الجديد للمنتخب الروسي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/47726/

وقع الاتحاد الروسي لكرة القدم رسمياً يوم الثلاثاء 18 مايو/أيار عقداً لمدة أربعة أعوام مع المدرب الهولندي ديك ادفوكات للإشراف على تدريب المنتخب الوطني الروسي، وذلك خلفاً لمواطنه غوس هيدينك الذي ينتهي عقده قريباً. وقد صرح أدفوكات بعد التوقيع على العقد أن المهمة الرئيسة هي التأهل الى نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية 2012 التي تستضيفها أوكرانيا وبولندا، والمشاركة بشكل جيد فيها.

وقع الاتحاد الروسي لكرة القدم رسمياً يوم الثلاثاء 18 مايو/أيار عقداً لمدة أربعة أعوام مع المدرب الهولندي ديك ادفوكات للإشراف على تدريب المنتخب الوطني الروسي، وذلك خلفاً لمواطنه غوس هيدينك الذي ينتهي عقده قريباً .

وقد صرح أدفوكات بعد التوقيع على العقد أن المهمة الرئيسية هي التأهل الى نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية 2012 التي تستضيفها أوكرانيا وبولندا، والمشاركة بشكل جيد هناك.

وأعلن أدفوكات بانه لن يحدث تغييرات كثيرة في تشكيلة المنتخب الروسي، كما انه لا يعتزم استبدال الكابتن أندريه أرشافين بلاعب أخر، لأن أرشافين الكابتن الحالي للمنتخب يقوم بمهماته بشكل جيد، مضيفاُ انه يثق بأنه سيكون على مستوى المسؤولية لاحقاً ايضاً.

وحول عمل مواطنه غوس هيدينك ووجوده في روسيا لفترات قصيرة جداً في أثناء تدريبه للمنتخب الروسي بالاضافة الى إشرافه على تدريب فريق تشيلسي الانكليزي في آن واحد، اعتبر أدفوكات أن هيدينك كان ولايزال أفضل مدرب في العالم، وليس مهماً لأحد كيف كان يعمل، طالما كانت النجاحات ترافقه، وأضاف أدفوكات أنه بكل تأكيد سيقضي وقتاً أطول في روسيا.

يذكر أن ديك أدفوكات يعرف جيداً بعض لاعبي المنتخب الروسي، وذلك من خلال تدريبه لنادي " زينيت " من مدينة  بطرسبورغ.

للمزيد حول ديك ادفوكات : الهولندي ديك ادفوكات مدربا لمنتخب روسيا الوطني بكرة القدم.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا