مدفيديف يدعو اوكرانيا للمشاركة في اقامة مركز مالي دولي في موسكو

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/47707/

اعلن الرئس الروسي دميتري مدفيديف في كلمته خلال منتدى الاعمال الروسي الاوكراني السابع في كييف يوم 18 مايو/أيار ان روسيا تدعو الجانب الاوكراني الى المشاركة في اقامة مركز مالي دولي في موسكو وتقترح على كييف تعيين ممثلا لها للعمل في هذا المجال.

اعلن الرئس الروسي دميتري مدفيديف في كلمته خلال منتدى الاعمال الروسي الاوكراني السابع في كييف يوم 18 مايو/أيار ان روسيا تدعو الجانب الاوكراني الى المشاركة باقامة مركز مالي دولي في موسكو وتقترح على كييف تعيين ممثل لها للعمل في هذا المجال.

واكد انه سيكون من الاسهل معالجة مسائل الخروج من الازمة المالية العالمية مع المجتمع المالي العالمي واللاعبين الكبار فيه. وقال الرئيس الروسي ان موسكو تهتم بمشاركة عدد اكبر من الجيران والشركاء في اقامة المركز المالي الدولي في موسكو.  
واعرب مدفيديف عن استعداده للدفاع عن موقف مشترك مع كييف خاص بالتغلب على الازمة المالية العالمية، خلال مؤتمرات قمة مجموعة الدول الثماني الصناعية الكبرى ومجموعة العشرين.
وفي حديثه عن مشروعي نقل الغاز "السيل الجنوبي" و"السيل الشمالي" اكد مدفيديف ان تطبيقهما لن يعيق روسيا واوكرانيا عن متابعة النظر في الامكانيات الاخرى للتعاون بمجال الغاز. 

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم