معرض "الامن الشامل - 2010 " يقدم في موسكو احدث النماذج من الاسلحة الروسية

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/47692/

قدمت شركة " روس اوبورون اكسبورت" بنادق كلاشينكوف من فئة "المئة" وسيارات الجيب المصفحة " تيغر" وغيرها من نماذج الآليات الروسية في معرض "الامن الشامل - 2010 " لوسائل الامن الذي افتتح يوم 18 مايو/آيار في موسكو.

قدمت شركة " روس اوبورون اكسبورت" بنادق كلاشينكوف من فئة "المئة" وسيارات الجيب المصفحة " تيغر" وغيرها من نماذج الآليات الروسية في معرض "الامن الشامل - 2010 " لوسائل ضمان الامن  الذي افتتح يوم 18 مايو/آيار  في موسكو.
وتفيد وكالة "انترفاكس" الروسية ان  زوار المعرض  يمكن ان يطلعوا  على المعلومات التفصيلية عن فئة "المئة" الجديدة لبندقية كلاشينكوف الآلية  من طراز "آك – 101" و"آك – 102" و"آك – 103" و"آك – 104" فضلا عن بنادق دراغونوغ القناصة عيار 7.62 مم التي اثبتت  فعاليتها الجيدة ووسائل الحماية الفردية التي تمثلها  سترة "كوزتك" الواقية.
ومما يلفت اهتمام اصحاب الطلب هو سيارات الجيب المصفحة من طراز "غاز – 233036 تيغر" وعربات "فيستريل كاماز 43269" المصحفة المستخدمة في الوحدات الخاصة  والمعروضة في جناح شركة " روس اوبورون اكسبورت".
وتقدم الشركة في جناحها ايضا اجهزة "سكات" الالكترونية البصرية المخصصة لتدريب الافراد على  الرمي من الاسلحة الخفيفة. ويسمح استخدم هذه الاجهزة بالاسراع في اعداد الرماة المحترفين بفترة اقل بمقدار 3 – 4 امثال.
كما تعرض الشركة على اصحاب الطلب الآليات الجوية المتعددة المهام بما فيها  طائرات "بي – 200: البرمائية التي تستخدمها وزارة الطوارئ الروسية بنجاح في  إطفاء الحرائق بروسيا وخارجها. ويمكن ان يطلع الخبراء في المعرض على مروحيتي "كا – 226" و"آنسات" وتتميز كلاهما بصفات فريدة من نوعها لا تتوفر لدى مثيلاتها الاجنبية.
وجاء في البيان الصحفي الصادر عن الشركة ان مؤسسة " روس اوبورون اكسبورت" تعرض على اصحاب الطلب الاسلحة الخفيفة ووسائل الاشتباك المباشر للوحدات الخاصة. كما انها تعرض على الدول الاخرى المشاركة في تصميم وتصنيع الآليات والوسائل التقنية الخاصة وتوريدها الى خارج البلاد، وذلك آخذا بعين الاعتبار تنامي سوق الاحتياجات الى الوسائل الفعالة الحديثة الخاصة بمواجهة الاخطار الارهابية.
والجدير بالذكر ان شركة " روس اوبورون اكسبورت" تدخل في عداد الشركات الرائدة بسوق الاسلحة العالمية. وتعود اليها نسبة 80% من تصدير الاسلحة والآليات الحربية الروسية الى ما يزيد عن 70 بلدا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)