سورية والكويت توقعان على 6 اتفاقيات ثنائية

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/47599/

اجرى الرئيس السوري بشار الأسد مباحثات مع أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بدمشق يوم 16 مايو/ايار تناولت العلاقات الثنائية وملف المصالحة العربية وتطورات الأوضاع في المنطقة. وشهدت الزيارة التوقيع على 6 اتفاقيات بين البلدين.

اجرى الرئيس السوري بشار الأسد مباحثات مع أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بدمشق يوم 16 مايو/ايار تناولت العلاقات الثنائية بين البلدين وملف المصالحة العربية وتطورات الأوضاع في المنطقة، وآخر المستجدات على الساحة الدولية.
وشهدت الزيارة التوقيع على 6 اتفاقيات ثنائية بين الكويت وسورية، بما في ذلك البرنامج التنفيذي لاتفاقية التعاون السياحي بين حكومتي الدولتين، والبرنامج التنفيذي للاتفاق الثقافي والفني، والاتفاقية الحكومية لتشجيع وحماية الاستثمارات والاتفاق الحكومي للتعاون الأمني.
وتأتي هذه المحادثات في اطار جولة في المنطقة  حملت الأمير الكويتي من مصر الى سورية على أن يزور بعدها لبنان والاردن. والجدير بالذكر انه كان للشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح دور كبير في طي صفحة الخلافات العربية خلال القمة العربية الاقتصادية التي عقدت في الكويت العام الماضي.

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية