بيان لكتائب "شهداء الاقصى" يهدد باغتيال محمد دحلان

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/47584/

هدَّدت كتائب "شهداء الأقصى" الجناح العسكري لحركة فتح عضو المجلس الثوري لـفتح محمد دحلان بالقتل، وقالت في بيان وزَّعته على وسائل الإعلام، إنها ستكشف عن شريط فيديو سرِّي لدحلان يظهر فيه وهو يجتمع وفريقه الأمني بجنرالات اسرائيليين ومعهم الجنرال الأمريكي دايتون.

هدَّدت كتائب "شهداء الأقصى" الجناح العسكري لحركة فتح عضو المجلس الثوري لـفتح محمد دحلان بالقتل، وقالت في بيان وزَّعته على وسائل الإعلام يوم 15 مايو/ايار، إنها ستكشف عن شريط فيديو سرِّي لدحلان يظهر فيه وهو يجتمع وفريقه الأمني بجنرالات اسرائيليين ومعهم الجنرال الأمريكي دايتون.

وحذَّرت الكتائب في البيان  "الخائن محمد دحلان"، وفريق التسوية من التواجد في شوارع ومدن الضفة الغربية، وقالت: "إن لم يطاله رصاص قناصتنا، فإن عبواتنا ستطاله وتطال فريقه الأمني".

وأشار البيان الى إن الجميع بمن فيهم دحلان سيتفاجئ بشريط الفيديو وبكيفية الحصول عليه، ووعدت الكتائب بنشره على الملأ في الأيام القريبة القادمة، كما حذرت كل من يتحدث باسم كتائب شهداء الأقصى ويعلن موالاته للـ"خائن دحلان" بأنها ستقطع لسانه وتجعله عبرة لمن لم يعتبر، حسب وصفها.

كما طالبت الكتائب برفع الغطاء التنظيمي عن كل قيادي في فتح يساوم على الثوابت الفلسطينية، وأهمها حق العودة ، ودعت  كافة "الشرفاء من أبناء الكتائب" الذين رفضوا تسليم أنفسهم مقابل العفو العام، بأن يلتحقوا معهم في ركب المقاومة من جديد، موجهة رسالة "إخاء ومحبة إلى رفاق الدم والسلاح" من كافة الفصائل الفلسطينية الوطنية والإسلامية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية