سيطرة روسية على بطولة للعالم للجمباز

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/47568/

أحرز اللاعبون الروس 4 ميداليات ذهبية وثلاث ميداليات فضية بالاضافة الى ثلاث برونزيات يوم السبت 15 مايو/أيار، وذلك ضمن المرحلة الساسة لبطولة كأس العالم للجمباز التي تقام حالياً في موسكو. وأحرز الأردني علي العاصي الميدالية البرونزية في مسابقة جهاز الحلق وحافظ بذلك على المركز الأول على قائمة التصنيف الدولي.

أحرز اللاعبون الروس 4 ميداليات ذهبية وثلاث ميداليات فضية بالاضافة الى ثلاث برونزيات يوم السبت 15 مايو/أيار، وذلك ضمن المرحلة الساسة لبطولة كأس العالم للجمباز التي تقام حالياً في موسكو.

ففي منافسات فردي السيدات، أحرزت الروسية تاتيانا نابيفا الميدالية الذهبية في مسابقة التمارين الحرة برصيد (15.300 نقطة)، متقدمة على الصينية أون هوا كيم التي نالت الميدالية الفضية، بينما ذهبت الميدالية البرونزية الى الروسية كسينيا أفاناسيفا والألمانية أوكسانا تشوسوفيتينا اللتين تقاسمتا المركز الثالث.

كما أحرزت نابيفا ميدالية ثانية، حيث توجت ببرونزية جهاز حصان القفز برصيد (14.312 نقطة)، بينما أحرزت الصينية أون هوا كيم الميدالية الذهبية برصيد (14.625 نقطة)، أما البرونزية فكانت من نصيب الألمانية أوكسانا تشوسوفيتينا التي حصلت على (14.462 نقطة).

وتوجت الروسية يكاترينا كورباتوفا بالميدالية الذهبية في مسابقة جهاز عارضة التوازن برصيد (14.075 نقطة)، كما ذهبت الميدالية الفضية الى مواطنتها راميليا موسينا برصيد (13.825 نقطة)، أما الميدالية البرونزية فقد كانت من نصيب الهولندية مايرا كرونين التي حصلت على (13.600 نقطة).

أما في مناافسات فردي الرجال، فقد أحرز الروسي أنطون غولوتسوتسكوف الميدالية الذهبية في مسابقة جهاز حصان القفز برصيد (16.337 نقطة)، متقدماً على البرازيلي دييغو أيبوليتو صاحب الميدالية الفضية والصيني سي غوان ري الذي حصل على الميدالية البرونزية.

كما أحرز أنطون غولوتسوتسكوف ميدالية ثانية له، حيث توج بفضية مسابقة التمارين الحرة، فيما ذهبت الميدالية الذهبية الى البرازيلي دييغو أيبوليتو والبرونزية الى الهولندي جيفري واميس.

كما توج الروسي ألكسندر بالاندين بالميدالية الذهبية في مسابقة جهاز الحلق برصيد (15.700 نقطة)، وحصل مواطنه قسطنطين بلوجنيكوف على الميدالية الفضية برصيد (15.300 نقطة)، بينما كانت البرونزية من نصيب الأردني علي العاصي برصيد (15.275 نقطة) ليحافظ على المركز الأول على قائمة التصنيف الدولي.

أما الميدالية البرونزية الثالثة فقد أحرزها أندري بيريفوزنيكوف في مسابقة جهاز حصان الحلق، بيمنا كانت الذهبية من نصيب السلوفيني ساشو بيرتونتشيس والفضية من نصيب الأمريكي ألكس نادور.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا