دينامو موسكو يحقق فوزه الأول مع مدربه الجديد

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/47562/

حقق فريق دينامو موسكو فوزه الأول تحت قيادة مدربه الجديد المونتينيغري بوجوفيتش، بتغلبه على ضيفه ألانيا بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 15 مايو/أيار على ملعب "أرينا خيمكي" في ختام منافسات المرحلة الحادية عشرة من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

حقق فريق دينامو موسكو فوزه الأول تحت قيادة مدربه الجديد المونتينيغري بوجوفيتش، بتغلبه على  ضيفه ألانيا بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 15 مايو/أيار على ملعب "أرينا خيمكي" في ختام منافسات المرحلة الحادية عشرة من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

ويدين فريق ينامو بالفضل في فوزه الى الأخوين كيريل ودميتري كومباروف، حيث أحرز كيريل كومباروف هدفي فريقه في الدقيقتين الـ (19، 49)، فقد جاء الهدف الأول من هجمة سريعة مرتدة، حيث وصلت الكرة الى الأوكراني أندريه فورونين فمررها بينية الى دميتري كومباروف الذي توغل الى داخل منطقة الجزاء وعكسها لشقيقه كيريل الذي سددها مباشرة صاروخية على يسار ميخائيل كيرجاكوف حارس مرمى ألانيا القادم من مدينة فلاديقوقاز. أما الهدف الثاني فقد جاء من كرة حولها فلاديمير غرانات الى زميله كيريل الذي سددها مباشرة الى داخل شباك مرمى كيرجاكوف للمرة الثانية، ليهدي نقاط المباراة الثلاث لفريقه دينامو الذي حقق فوزه الأول تحت قيادة مدربه الجديد المونتينيغري ميودراغ بوجوفيتش.

وارتقى فريق دينامو الى المركز التاسع بهذا الفوز، حيث رفع رصيده الى 14 نقطة، بينما هبط فريق ألانيا الى المركز الحادي عشر بعد أن تجمد رصيده عند 12 نقطة.

وقد حضر هذه المباراة المهاجم الألماني كيفين كوراني الذي من المتوقع أن ينضم الى فريق دينامو في فترة الانتقالات الصيفية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا