المرحلة الـ11 من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/47550/

فاز فريق تسيسكا موسكو على مضيفه روبين بهدف دون رد في قمة مباريات المرحلة الحادية عشرة من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم كما فاز لوكوموتيف على ضيفه أمكار بهدف دون رد.

فاز فريق تسيسكا موسكو على مضيفه روبين بهدف دون رد في قمة مباريات المرحلة الحادية عشرة من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم كما فاز لوكوموتيف على ضيفه أمكار بهدف دون رد.
انطلقت قمة مباريات المرحلة الحادية عشرة من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم بلقاء تيريك وضيفه ساتورن الذي أقيم في العاصمة الشيشانية غروزني. في البداية كانت الأفضلية لفريق ساتورن الذي شعر بخطورة وضعه في الدوري المحلي إذ يتذيل حاليا قائمة الترتيب، لكن فرصه تلاشت أمام مرمى تيريك الذي ردا سريعا بهدف سجله ماأوريسيو في الدقيقة التاسعة عشرة. وبهدف دون رد انتهى الشوط الأول. ليدخل الفريقان الشوط الثاني بطموح تغيير النتيجة فحقق صاحب الضيافة مراده وسجل براكامونتي هدف تيريك الثاني في الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الثاني ليخرج تيريك بنقاط المباراة الثلاث.
تسيسكا يهزم حامل اللقب في عقر داره 
قازان - تترستان - روسيا
وفي قمة مباريات هذه المرحلة استضاف فريق روبين حامل اللقب في الموسمين الماضيين فريق تسيسكا وقدم الفريقان مباراة متوسطة في شوطها الأول كان فيه تسيسكا الطرف الأفضل واستطاع ترجمة أفضليته بهدف جاء بتوقيع غونزاليس في الدقيقة التاسعة والثلاثين بعد جملة من التمريرات الرائعة كان بطلها دزاغويف. في الشوط الثاني تحسن الأداء من الطرفين ولاسيما من جانب روبين الذي حاول التعديل لكن نهايات الفرص التي أتحيت للاعبيه باءت بالفشل لتنتهي المباراة بفوز تسيسكا الذي فض الشراكة مع روبين على المركز الثاني رافعا رصيده إلى ثلاث وعشرين نقطة فيما تجمد رصيد روبين عند النقطة العشرين

روستوف يعود من سمارا بثلاث نقاط 
ومن مدينة سمارا عاد فريق روستوف بفوز غال على فريق كريليا سوفيتوف بهدفين دون رد سجل هدفي روستوف أداموف في الدقيقتين الحادية والعشرين والثانية من الشوط الثاني في حين سجل هدف كريليا سوفيتوف ألخازوف في الدقيقة الستين وبخسارته هذه ازدادت محنة فريق كريليا سوفيتوف الذي بات في عداد فرق القاع بثماني نقاط.

لوكوموتيف يتفوق على امكار

 وفي مدينة موسكو فاز فريق لوكوموتيف على فريق أمكار بهدفين دون رد سجلهما ألكسندر أليف ومايكون في الدقيقتين 17و79.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا