المنتخب الروسي لكرة القدم على وشك استبدال مدربه الهولندي بهولندي اخر

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/47519/

اعلن رئيس الاتحاد الروسي لكرة القدم سيرغي فورسينكو في مؤتمر صحفي عقده في مدينة زيوريخ السويسرية في 14 مايو/ايار ان الهولندي ديك ادفوكات سيتولى مهام تدريب منتخب البلاد عمّا قريب.

اعلن رئيس الاتحاد الروسي لكرة القدم سيرغي فورسينكو في مؤتمر صحفي عقده في مدينة زيوريخ السويسرية في 14 مايو/ايار ان الهولندي ديك ادفوكات سيتولى مهام تدريب منتخب البلاد "عمّا قريب"، وذلك خلفاً لمواطنه غوس هيدينك.
لم يحدد فورسينكو جدولاً زمنياً يستلم خلاله المدرب الهولندي قيادة تدريبات المنتخب الروسي، الا انه لفت الى  "ثمة محادثات تمهيدية" تدور حول الامر، مشيراً الى انه "لم يتم توقيع اي اوراق حتى اللحظة".
وتعليقاً على الغاء العقد الموقع بين ادفوكات والمنخب البلجيكي في مارس/آذار الماضي، وذلك بعد ان شغل الاخصائي الهولندي موقعه لحوالي نصف عام، قال المسؤول الروسي انه "لا يجد في ذلك اية معوقات"، مضيفاً ان "لذلك علاقة بظروف العمل المتبادلة بين رب العمل والموظف".
كما قال سيرغي فورسينكو ان اي انسان يجب ان يشعر بالرضا من ممارسته لعمله، وانه اذا توفرت الظروف الملائمة للعمل فانه لن يتخلى عما يمارسه.
يذكر ان رئيس الاتحاد الروسي لكرة القدم جاء الى زيوريخ في 14 نايو/ايار ضمن وفد رياضي روسي رفيع، لتسليم مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم الـ "فيفا" طلب روسيا تنظيم بطولة كأس العالم في عامي 2018 و2022.  
المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا