مقتل فتى فلسطيني برصاص مستوطنين قرب رام الله

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/47485/

لقي فتى فلسطيني مصرعه فجر يوم الجمعة 14 مايو/ايار قرب بلدة بيرزيت بمدينة رام الله في الضفة الغربية، برصاص مستوطنين اسرائيليين اطلقوا النار عندما تعرضت سيارتهم للرشق بالحجارة، حسب ما افاد مصدر امني فلسطيني.

لقي فتى فلسطيني مصرعه فجر يوم الجمعة 14 مايو/ايار قرب بلدة بيرزيت بمدينة رام الله في الضفة الغربية، برصاص مستوطنين اسرائيليين اطلقوا النار عليه عندما تعرضت سيارتهم للرشق بالحجارة، حسب ما افاد مصدر امني فلسطيني.

وقالت مصادر امنية وطبية فلسطينية انه تم العثور على جثة الفتى بعد نحو ثلاث ساعات من وفاته وتم نقله الى مستشفى رام الله حيث تبين هناك انه اصيب برصاصة واحدة في الظهر واستقرت في القلب.

من جهته قال ناطق باسم الجيش الاسرائيلي للاذاعة العبرية ان "السلطات المختصة تلقت شكوى حول وقوع حادث اطلاق نار في هذه المنطقة وان الشرطة الاسرائيلية بدات التحقيق في الحادث".ولم يدل الناطق العسكري الاسرائيلي بمزيد من التفاصيل.

وفي تطور آخر اصيب العديد من المتظاهرين بينهم متضامنون اجانب واسرائيليون برضوض وبحالات اختناق بالغاز في المسيرات الاسبوعية التى جرت في القدس ورام الله، ولا سيما في بلعين ونعلين. كما اعتقلت الشرطة الاسرائيلية 10 متظاهرين من اليسار الإسرائيلي، ومصورا صحفيا يعمل لدى قناة "العربية".

فقد قمعت الشرطة الاسرائيلية بعنف المسيرة الاسبوعية في حي الشيخ جراح في القدس واعتدت بالضرب على المتظاهرين مما اسفر عن اصابة العديد منهم برضوض، كما قامت باعتقال عدد من النشطاء. اما في بلعين فقد أصيب العشرات بحالات اختناق بسبب الغاز المسيل للدموع الذي استخدمته الشرطة الاسرائيلية في قمع المسيرة الاسبوعية المناهضة للجدار والاستيطان.
المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية