الجالية الروسية في الامارات تحيي ذكرى الانتصار في الحرب الوطنية العظمى

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/47447/

احيت الجالية الروسية في 13 مايو/ايار بدولة الامارات العربية المتحدة ذكرى النصر على القوات الالمانية النازية في الحرب الوطنية العظمى (1941- 1945)بحفلين كبيرين في العاصمة الاماراتية ابوظبي وفي امارة دبي.

احيت الجالية الروسية في 13 مايو/ايار بدولة الامارات العربية المتحدة ذكرى النصر على القوات الالمانية النازية في الحرب الوطنية العظمى (1941- 1945) بحفلين كبيرين في العاصمة الاماراتية ابوظبي وفي امارة دبي.
وقدمت  الفرق الفنية الروسية اناشيد وطنية ورقصات فلكلورية من التراث الشعبي الروسي، وذلك احتفالاً بالنصر العظيم الذي حققته قوات الاتحاد السوفيتي على  القوات النازية قبل 65 عاماً.
وافتتحت  الفعالية الاحتفالية بالوقوف دقيقة صمت  حداداً  على ارواح الذين سقطوا في تلك الحرب.وتلت ذلك كلمة ترحيبيه القاها القنصل العام الروسي في امارة دبي، حيث تحدث عن اهمية هذا اليوم في تاريخ روسيا الاتحادية، تبعها تكريم واحتفاء باحد الجنود الذين شاركوا بتلك الحرب محققاً النصر العظيم.
وبالاضافة الى الفقرات الغنائية والرقصات الفلكورية التي شملها الحفل، قدم طلاب المدرسة الروسية في امارة دبي مسرحية بهذه المناسبة ، كما شاركت مجموعة من الاطفال باداء رقصة بالزي الروسي التقليدي.


تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)