مقتل 5 اشخاص واصابة آخرين في تفجير سيارة وهجوم بالاسلحة في داغستان الروسية

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/47428/

قال مسؤول اعلامي في وزارة الداخلية الداغستانية لوكالة "انترفاكس-يوغ" أن 5 أشخاص قتلوا وأصيب آخرون في تفجير سيارة وهجوم بالأسلحة في منطقة سيرغوكالينسكي بداغستان في شمال القوقاز الروسي.

قال مسؤول اعلامي في وزارة الداخلية الداغستانية لوكالة "انترفاكس-يوغ" أن 5 أشخاص قتلوا وأصيب آخرون في تفجير سيارة وهجوم بالأسلحة في منطقة سيرغوكالينسكي بداغستان في شمال القوقاز الروسي.

 وذكر المصدر ان القتلى هم من عمال شبكة الاتصالات قدموا لمكان الحادث لاصلاح عطل في برج تلفزيوني في منطقة سيرغوكالينسكي بداغستان.

وأضاف ان عربة فرقة العمال انفجرت بعد مرورها فوق عبوة ناسفة في ليلة يوم 13 مايو/آيارومن ثم تعرضت لاطلاق نار وهجوم بالاسلحة. وافاد المصدر ان رجال الشرطة وصلوا بعد وقوع الانفجار الى موقع الحادث واشتبكوا مع المقاتلين،  واسفر الحادث عن مقتل 5 اشخاص من افراد الترميم واصابة  4 عناصر شرطة بجروح. وتم نقل المصابين الى مستسشفى منطقة سيرغوكالينسكي.

وقد افاد ناطق باسم مركز الترحيل التلفزيوني الروسي في داغستان  ان المسؤولين في المركز قد وصلوا الى موقع الحادث غير انه  لم يرد اي تأكيد رسمي الى  وكالة "انترفاكس" حول عدد الضحايا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)