تيري يتعرض لإصابة قد تبعده عن مونديال 2010

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/47394/

تعرض جون تيري مدافع فريق تشيلسي والمنتخب الإنكليزي لكرة القدم لإصابة في قدمه اليمنى قد تحرمه من المشاركة في مونديال جنوب أفريقيا 2010.

تعرض جون تيري مدافع فريق تشيلسي والمنتخب الإنكليزي لكرة القدم لإصابة في قدمه اليمنى قد تحرمه من المشاركة في مونديال جنوب أفريقيا 2010.

وجاء في بيان لنادي تشيلسي بأن مدافعه تعرض للإصابة خلال التمارين التحضيرية لنهائي كأس إنكلترا التي ستقام يوم السبت المقبل ضد فريق بورتسموث، ونقل على إثرها يوم الأربعاء الى المستشفى لإجراء الفحص المقطعي، وأن نادي تشيلسي الذي توج يوم الأحد الماضي بلقب  بطل الدوري الإنكليزي للمرة الأولى منذ 2006 ينتظر نتيجة الفحوصات.

وبالرغم من أنه جاء في البيان أن تيري غادر مكان التدريب مشياً على قدميه وليس على النقالة، إلا أن هناك احتمال تعرضه لكسر في قدمه وفي هذه الحالة من المستبعد أن يسافر مع المنتخب الإنكليزي إلى جنوب أفريقيا في الصيف القادم، حيث يستهل منتخب بلاده مشواره في نهائيات كأس العالم بلقاء نظيره الأمريكي في الـ 12 من الشهر المقبل في روستبورغ.

وفي حال غياب جون تيري صخرة دفاع المنتخب الإنكليزي عن مونديال جنوب أفريقيا، سيشكل ذلك ضربة موجعة للمنتخب ومدربه الإيطالي فابيو كابيللو وخاصة لللاعب نفسه  وخاصة بعد الأيام العصيبة التي مر بها تيري في الموسم الحالي حيث سحبت منه شارة الكابتن،وذلك بسبب فضيحة اتهامه بعلاقة عاطفية مع الصديقة السابقة لزميله في المنتخب واين بريدج.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا