نجاد: قرارات مجلس الأمن الدولي ضد إيران لا تعني شيئا بالنسبة لنا

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/47381/

قال الرئيس الإيراني محمود احمدي نجاد خلال خطاب له في حشد جماهيري يوم 12 مايو/ايار بمدينة ياسوج جنوب غربي ايران، ان القرارات الجديدة التي قد يتخذها مجلس الأمن الدولي ضد إيران بسبب برنامجها النووي "لا تساوي فلسا" بالنسبة لبلاده.

قال الرئيس الإيراني محمود احمدي نجاد ان القرارات الجديدة التي قد يتخذها مجلس الأمن الدولي ضد إيران بسبب برنامجها النووي "لا تساوي فلسا" بالنسبة لبلاده.

وأضاف احمدي نجاد خلال خطاب له في حشد جماهيري يوم 12 مايو/ايار  بمدينة ياسوج مركز محافظة كهكيلوية جنوب غربي ايران، ان على دول العالم أن تعرف أيضا بأن إيران لن تتراجع قيد أنملة عن مسيرتها النووية ولن تتخلى عن حقوقها المشروعة.

وأكد الرئيس الايراني، ان عهد الامبراطوريات قد ولى، وان الهيمنة الامريكية ستبوء بالفشل، موجها النصيحة الى الدول الغربية بسحب قواتها من افغانستان والعراق.

وتعتزم الدول الغربية بقيادة الولايات المتحدة، استصدار قرار بعقوبات جديدة ضد إيران إذا لم تتعاون طهران مع المجتمع الدولي وتوقف برنامجها لتخصيب اليورانيوم. فيما ترفض إيران الاتهامات التي توجه ضدها بامتلاك برنامج سري لتصنيع قنبلة ذرية، وتصر على أنها تملك الحق في تطوير برنامجها النووي السلمي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك