توم يهزم ساتورن في عقر داره

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/47328/

فاز فريق توم من مدينة تومسك على ضيفه ساتورن في مقاطعة موسكو بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 11 مايو/أيار ضمن المرحلة العاشرة من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

فاز فريق توم من مدينة تومسك على ضيفه ساتورن من مقاطعة موسكو بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 11 مايو/أيار ضمن المرحلة العاشرة من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

لم يشهد الشوط الأول من المباراة أية أهداف أو حتى خطورة تذكر على المرميين، ولكن بعد مضي 3 دقائق فقط من الشوط الثاني افتتح الكسندر خاريتونوف لاعب توم التسجيل لفريقه، وذلك بعد كرة سددها المهاجم أرتيو دزيوبا صدها فيتالي تشيلوشكين حارس مرمى ساتورن فتابعها في الشباك.

وبعد هذا الهدف شن فريق ساتورن هجوماً ضاغطاُ على مرمى الديوف واتيحت لهم عدة فرص للتسجيل، فترجموا واحدة منها الى هدف التعادل أحرزه مهاجمهم دميتري كيريتشينكو في الدقيقة الـ 59، إثر كرة تلقاها من خارج منطقة الجزاء فتوغل بها الى داخلها وسددها باتقان في أقصى الزاوية عجز سيرغي باريكا عن ردها، واستمر أصحاب الأرض في الهجوم وكادوا أن يتقدموا في أكثر من مناسبة، ولنهم في المحصلة تلقوا هدفاً في مرماهم حمل توقيع البديل سيرغي كورنيلينكو الذي تابع الكرة في الشباك بعد عرضية زميله دزيوبا قبل 5 دقائق من نهاية المباراة.

ورفع فريق توم رصيده الى 15 نقطة وارتقى الى المركز السادس، بينما تجمد رصيد فريق ساتورن عند 7 نقاط وهبط الى المركز الأخير في الترتيب.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا