مكتب الحريري ينفي ما ورد في "السفير" عن تاييده حصول المقاومة على سكود

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/47323/

اعتبر المكتب الإعلامي لرئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري في بيان أصدره ان الكلام المنسوب اليه في صحيفة "السفير" اليوم يتعارض تعارضاً كلياً مع مصلحة لبنان وكانت الصحيفة قالت ان الحريري تاييده حصول المقاومة على صواريخ "سكود".

اعتبر المكتب الإعلامي لرئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري في بيان أصدره ان الكلام المنسوب اليه في صحيفة "السفير" اليوم يتعارض تعارضاً كلياً مع مصلحة لبنان.

وكانت "السفير" قد نشرت خبراً اوردت فيه تصريحات للحريري، قالت الصحيفة انها حصلت عليها من شخصيات لبنانية لم تحدد هوياتها كانت قد اجتمعت برئيس الوزراء.
وبحسب "السفير" فان الحريري اعلن تأييده لأن تحصل المقاومة على صواريخ "سكود" وكل ما يلزمها للدفاع عن وحدة لبنان وسيادته، وكذلك كي تتمكن من التصدي لاية محاولة اعتداء اسرائيلية.
واشارت الصحيفة الى ان الحريري قال انه لا يختلف مع حزب الله حول المقاومة وان الاختلاف معها يتعلق بالامور الداخلية، واضافت نقلاً عن رئيس الوزراء اللبناني قوله انه غير معني بما يمكن ان يفرح او يحزن ايا كان في الخارج لان ما يهمه مصلحة لبنان اولاً واخيراً.
وشدد مكتب رئيس الوزراء اللبناني على ان مواقف سعد الحريري تنطلق من مصلحة لبنان، الا ان ما جاء في صحيفة "السفير" على لسانه: يتعارض كلياً مع مصلحة لبنان ومن شأنه ان يجره الى تجاذبات اقليمية خطيرة، يبذل رئيس الوزراء جهوداً حثيثة بهدفنأي لبنان عنها.
المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية