موسكو تدعو لإلغاء عقوبات أمريكية ضد شركات روسية

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/47130/

أعلن مسؤول في الكرملين للصحفيين يوم الجمعة 7 مايو/أيار أن روسيا ستصر على أن ترفع الولايات المتحدة الحظر على التجارة مع 4 شركات روسية. ونقلت وكالة "رويترز" عن المسؤول، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه: "سنطالب بذلك.. واضعين في الاعتبار أنهم يعولون على موقفنا في التحضير لـ (اجراءات) سيتخذها المجتمع الدولي ضد ايران."

أعلن مسؤول في الكرملين  يوم الجمعة 7 مايو/أيار للصحفيين، أن روسيا ستصر على أن ترفع الولايات المتحدة الحظر على التجارة مع 4 شركات روسية.
وأضاف المسؤول أن روسيا تريد "الغاء سريع" للعقوبات الامريكية ضد الشركات العاملة في مجال صناعة الاسلحة بينها شركة "روس أوبورون اكسبورت" الحكومية التي تدير تجارة الأسحة الروسية في الخارج.
ونقلت وكالة "رويترز" عن المسؤول، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه: "سنطالب بذلك.. واضعين في الاعتبار أنهم يعولون على موقفنا في التحضير لـ (اجراءات) سيتخذها المجتمع الدولي ضد ايران."
من جانب آخر اعلن مصدر دبلوماسي مقرب من اعضاء المجموعة السداسية (روسيا والولايات المتحدة والصين وبريطانيا وفرنسا والمانيا)، ان المجموعة ستقدم الى مجلس الامن الدولي الاسبوع القادم مشروع عقوبات جديدة ضد طهران.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك