مسرحية "الصيف الثاني" تجسد الحنين الى ايام اليفاع

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/47094/

قدم مسرح ستانيسلافسكي في موسكو لجمهوره العرض الأول لمسرحية "بابيي ليتو" للكاتب الكندي أيفن مينتشل. تتناول المسرحية قصة ثلاث نساء تجاوزن سن الشباب، لكنهن يحلمن بحياة مليئة بالفرح والسعادة والعثور على المحبوب وتكوين أسرة، حياة كتلك التي عشنها في شبابهن.

قدم مسرح ستانيسلافسكي في موسكو  لجمهوره العرض الأول لمسرحية "بابيي ليتو" للكاتب الكندي أيفن مينتشل.  والمسرحية ومعناها بالروسية "الصيف الثاني" تتناول قصة ثلاث نساء يعشن فترة هي كآخر أيام الخريف الحارة قبل حلول الشتاء. انهن قد تجاوزن سن الشباب، لكنهن يحلمن بحياة مليئة بالفرح والسعادة والعثور على المحبوب وتكوين أسرة، حياة كتلك التي عشنها في شبابهن.
يقول غريغوري زيسكين - مخرج مسرحية "بابيي ليتو": "جذبني هذا العمل لطيبته  والخير الكامن فيه، وهو ما يفتقر إليه عالمنا اليوم، ما فقد في توجهات الإنسان المعاصر، هذه المسرحية تدفع الجمهور إلى الانفعال واستشعار أحاسيسَ مختلفةٍ، للضحِك والبكاء، والتعاطف مع البطلات".
يعيش ليونيد زيسكين في كندا حيث أسس مسرح فارباخوفسكي عام 1995 في ذكرى أستاذه ووالده بالتبني ليونيد فاربوخوفسكي ليعودَ اليوم ويعرض مسرحيته في مسرح ستانيسلافسكي.
المزيد من التفاصيل في تقريرنا المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة