ميتشل يلتقي نتانياهو للمرة الثانية خلال اليومين الأخيرين

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/47068/

التقى جورج ميتشل المبعوث الأمريكي للشرق الأوسط مع بنيامين نتانياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي يوم الخميس 6 مايو/يار للمرة الثانية خلال يومين قبيل الاستئناف المتوقع لمحادثات السلام غير المباشرة بين الفلسطينيين والإسرائيليين. ولم يعلق أي من الجانبين على تفاصيل لقاء الخميس.

التقى جورج ميتشل المبعوث الأمريكي للشرق الأوسط مع بنيامين نتانياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي يوم الخميس 6 مايو/يار للمرة الثانية خلال يومين قبيل الاستئناف المتوقع لمحادثات السلام غير المباشرة بين الفلسطينيين والإسرائيليين.

ولم يعلق أي من الجانبين على تفاصيل لقاء الخميس.

وكان مسؤول إسرائيلي قد صرح الأربعاء بعد عقد اللقاء الأول بين ميتشل ونتانياهو أنه لا يمكن الإعلان عن المحادثات غير المباشرة قبل موافقة الرئيس الفلسطيني محمود عباس على المشاركة فيها. ومن المقرر أن يلتقي ميتشل مع عباس يوم الجمعة.

وأعلن المتحدث باسم الخارجية الأمريكية فيليب كراولي أن لقاء ميتشل مع نتانياهو يوم الأربعاء كان "مثمرا وجيدا"، مضيفا أن ميتشل يأمل في أن يرى بداية المفاوضات غير المباشرة قبل مغادرته المنطقة يوم الاحد المقبل.

قال المحلل السياسي إن الإدارة الأمريكية أستطاعت توفير الأجواء التي تسمح ببدء المفاوضات. هذه خطوة أولية، ولكن هناك الكثيرمن الشكوك التي لاتزال تحيط بهذه العملية. المزيد في التقرير المصور



تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية