الرئيس المصري يحذر المعارضة من اثارة الفوضى في البلاد

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/47053/

حذر الرئيس المصري حسني مبارك في خطابه بمناسبة عيد العمال وهو اول خطابه منذ عودته الى مصر بعد معالجته في الخارج المعارضة من اثارة الفوضى في البلاد واقترح عليها تقديم برنامجها السياسية.

حذر الرئيس المصري حسني مبارك في خطابه بمناسبة عيد العمال وهو اول خطابه منذ عودته الى مصر بعد معالجته في الخارج المعارضة من اثارة الفوضى في البلاد واقترح عليها تقديم برنامجها السياسية.
واكد مبارك: "اقول لمن يرفعون الشعارات ويكتفون بالمزايدة ان ذلك لا يكفي لكسب ثقة الناخبين وعليهم ان يجتهدوا لاقناع الشعب برؤى واضحة تطرح الحلول لمشكلاتنا".
وقال الرئيس المصري انه متمسك بوعوده حول القيام باصلاحات سياسية من اجل ترسيخ دعائم الديمقراطية ودور البرلمان والاحزاب وترمي الى استقلال القضاء وغيرها. وحذر في الوقت نفسه من "انزلاق البعض الى انفلات يعرض مصر وابناءها لمخاطر الانتكاس".
واشار مبارك الى انه من غير المسموح به الخلط بين "التغيير والفوضى وبين التحرك المدروس والهرولة غير المحسوبة العواقب" او تجاهل "ما اعتمده الشعب من تعديلات دستورية منذ عام 2005".
واكد الرئيس المصري "انني من موقعي كرئيس للجمهورية وكمواطن مصري حريص على هذا الوطن في حاضره ومستقبله ادعو جميع ابنائه للالتقاء على كلمة سواء تعلو على الشعارات والمزايدة وتعي الاحتياجات الحقيقية للاغلبية الكاسحة من ابناء الشعب".

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)