غزة.. من خلال عدسة فنانة سويدية

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/47028/

اصبحت غزة محطة اخيرة لمعرض الصور الفوتوغرافية للكاتبة والمصورة السويدية ميا غروندال. وتعـد هذه الصور حصاد عمل المصورة في 8 سنوات خلـت في قطاع الحصار.. قطاع غزة. وقد افتتح المعرض برعاية الوكالة السويدية للتنمية الدولية والجمعية السويدية للتضامن مع الشعب الفلسطيني.

اصبحت غزة محطة اخيرة لمعرض الصور الفوتوغرافية للكاتبة والمصورة السويدية ميا غروندال. وتعـد هذه الصور حصاد عمل المصورة في 8 سنوات خلـت في قطاع الحصار.. قطاع غزة.
افتُتح في مدينة غزة، معرض صور "جداريات من غزة" للكاتبة والصحفية السويدية ميا غروندال، برعاية الوكالة السويدية للتنمية الدولية والجمعية السويدية للتضامن مع الشعب الفلسطيني.
يضم المعرض 60 صورة التقطتها غروندال خلال عملها كمصورة في الثماني سنوات المنصرمة في قطاع غزة. تمثل الرسومات التي وثقتها ميا ظاهرة لافتة عن المدن الفلسطينية والفصائل الفلسطينية التي زاوجت بين الفن والسياسة في التعبير عن مواقفها السياسية. جاب المعرض عدة مدن فلسطينية انطلاقا من بيت لحم إلى القدس وحيفا والناصرة ورام الله وجنين ونابلس والخليل بالإضافة لمدينة مجدل شمس في الجولان. وسيستمر المعرض الذي يقيم حاليا في غزة حتى 7 مايو/أيار.
المزيد من التفاصيل في تقريرنا المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية