ميتشل يجري مباحثات مع نتانياهو.. ولقاء آخر بينهما يوم الخميس

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/47005/

عقد جورج ميتشل المبعوث الخاص للرئيس الأمريكي باراك أوباما إلى الشرق الأوسط محادثات غير حاسمة يوم الاربعاء مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو بشأن جهود استئناف المفاوضات غير المباشرة بين الإسرائيليين والفلسطينيين. وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم نتانياهو أن رئيس الوزراء الإسرائيلي سيلتقي ميتشل مرة أخرى يوم الخميس.

عقد جورج ميتشل المبعوث الخاص للرئيس الأمريكي باراك أوباما إلى الشرق الأوسط محادثات غير حاسمة مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو بشأن جهود استئناف المفاوضات غير المباشرة بين الإسرائيليين والفلسطينيين.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم نتانياهو يوم الأربعاء 5 مايو/أيار أن رئيس الوزراء الإسرائيلي سيلتقي  ميتشل مرة أخرى يوم الخميس، وذلك دون إشارة إلى استئناف المفاوضات بوساطة أمريكية.

وصرح مسؤول إسرائيلي أنه لا يمكن الإعلان عن المحادثات غير المباشرة قبل موافقة الرئيس الفلسطيني محمود عباس على المشاركة فيها. ومن المقرر أن يلتقي ميتشل مع عباس يوم الجمعة.

واعلن المتحدث باسم الخارجية الأمريكية فيليب كراولي ان لقاء ميتشل مع نتانياهو كان "مثمرا وجيدا"، مضيفا أن ميتشل يأمل في ان يرى بداية المفاوضات غير المباشرة قبل مغادرته المنطقة يوم الاحد المقبل.

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية