كريليا سوفيتوف يحقق فوزه الثاني في الموسم الحالي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/46989/

فاز فريق كريليا سوفيتوف على ضيفه فريق آلانيا بهدف وحيد يوم الأربعاء 5 مايو/أيار في مدينة سمارا، وذلك في المباراة الافتتاحية التي جرت بينهما في إطار المرحلة التاسعة للدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

فاز فريق كريليا سوفيتوف على ضيفه فريق آلانيا بهدف وحيد يوم الأربعاء 5 مايو/أيار في مدينة سمارا، وذلك في المباراة الافتتاحية التي جرت بينهما في إطار المرحلة التاسعة للدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

انتهى الشوط الأول من المباراة سلباً أداء ونتيجة، بينما جاءالشوط الثاني أكثر حيوية من الجانبين مع أفضلية لأصحاب الأرض الذين نجحوا في ترجمتها الى هدف أحرزه إيغور ستريلكوف في الدقيقة الخمسين من عمر اللقاء، ولم تتغير النتيجة بعد ذلك حتى صافرة النهاية.

وقد حقق فريق كريليا سوفيتوف فوزه الثاني في هذا الموسم، ورفع رصيده الى 8 نقاط مبتعداً قليلاً عن مراكز الهبوط التي يقبع فيها فريق سيبير من نوفوسيبيرسك وساتورن من مقاطعة موسكو، أما آلانيا فقد تجمد رصيده عند 9 نقاط ويحتل المركز الثاني عشر حتى الآن.

كما تجري يوم الأربعاء مبارتان ايضاً، حيث يستضيف فريق لوكوموتيف على ملعبه فريق ساتورن، ودينامو موسكو يستضيف فريق أمكار القادم من مدينة بيرم.

بينما ستستكمل مباريات هذه المرحلة يوم الخميس ومن أبرزها اللقاء الذي يجمع فريق سبارتاك نالتشيك برصيد 18 نقطة على ملعب بتروفسكي مع مضيفه فريق زينيت سان بطرسبورغ الثاني بفارق الأهداف.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا