بلاتر : روسيا الأوفر حظاً من إنكلترا في إستضافة مونديال 2018

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/46942/

أشاد سيب بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بجهود اللجنة المنظمة لـ " روسيا 2022/2018" ، وشدد بلاتر على ان فرصة روسيا في الحصول على شرف إستضافة نهائيات بطولة كأس العالم هي أعلى بكثير من فرصة انكلترا في الحصول عليها.

أشاد سيب بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بجهود اللجنة المنظمة لـ " روسيا 2022/2018" ، وشدد بلاتر على ان فرصة روسيا في الحصول على شرف إستضافة نهائيات بطولة كأس العالم هي أعلى بكثير من فرصة انكلترا في الحصول عليها.

وقال بلاتر حسب "Evening Standard": " لقد كنت في روسيا منذ وقت ليس ببعيد، واجتمعت مع الرئيس الروسي دميتري مدفيديف، والأشياء التي عرضوها لي فهي رائعة .. روسيا ليست دولة، بل قارة بأكملها، ولديها خطط مستقبلية كبيرة. أما ملف انكلترا فهو أبسط الملفات. لديها بالفعل كل البنى التحتية، ولن تكون هناك مشاكل لديها في استضافة البطولة..وإنكلترا لن تسعى كثيراً الى اقناعنا، على عكس الأخرين الذين بحاجة للقيام بذلك. ولكن مع ذلك فأنني لست واثقا من أن إنكلترا ستحصل على شرف إستضافة نهائيات كأس العالم".

يذكر أنه سيتم تحديد هوية البلد الذي سيقوم باستضافة نهائيات كأس العالم لعام 2018 في اجتماع اللجنة التنفيذية للفيفا الذي سيعقد في ديسمبر/كانون الأول المقبل.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا