ديمنتييفا وبتروفا الى ثمن نهائي دورة روما

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/46932/

بلغت الروسيتان يلينا ديمنتييفا وناديجدا بتروفا الى الدور الثالث لدورة روما الدولية للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها مليوني دولار. في حين خرجت الروسية الأخرى دينارا سافينا حاملة اللقب والمصنفة ثالثة، من الدور الثاني على يد الرومانية الكسندرا دولغيرا لخسارتها أمام بمجموعة مقابل مجموعتين.

بلغت الروسيتان يلينا ديمنتييفا وناديجدا بتروفا الى الدور الثالث لدورة روما الدولية للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها مليوني دولار.

وقد فازت ديمنتييفا المصنفة سادسة في الدورة على الكازاخية ياروسلافا شفيدوفا بمجموعتين مقابل لاشيء، بواقع: (6-4) و (7-5) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 4 مايو/أيار في الدور الثاني.

وستقابل ديمنتييفا في الدور الثالث الصربية آنا أيفانوفيتش التي فازت بدورها على البيلاروسية فكتوريا أزارينك بمجموعتين نظيفتين، وبنتيجة واحدة: (6-4) و (6-4).

أما بتروفا المصنفة الـ 14 فقد تأهلت الى الدور نفسه على حساب السلوفينية كاتارينا سريبوتنيك بتغلبها عليها بمجموعتين نظيفتين، وبنتيجة واحدة: (6-4) و (6-4).

وستواجه بتروفا في الدور الثالث الرومانية الكسندرا دولغيرو التي صعدت الى الدور نفسه على حساب الروسية الأخرى دينارا سافينا حاملة اللقب والمصنفة ثالثة، بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (6-4) و (6-7) و (6-1).

وكانت سافينا قد خرجت من الدور ربع النهائي لدورة شتوتغارت الأسبوع الماضي في المشاركة الأولى لها بعد الإصابة التي تعرضت لها في بطولة استراليا، أولى البطولات الأربع الكبرى، حيث خرجت منها في الدور ربع النهائي ايضاً.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا