سعدان يعلن التشكيلة الأولية لمنتخب الجزائر

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/46929/

كشف رابح سعدان مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم يوم الثلاثاء 4 مايو/أيار قائمة أولية تضم 25 لاعباً للمشاركة في المعسكر التدريبي ضمن استعداداته لنهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا من 11 يونيو/حزيران ولغاية 11 يوليو/تموز.

كشف رابح سعدان مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم يوم الثلاثاء 4 مايو/أيار  قائمة أولية تضم 25 لاعباً للمشاركة في المعسكر التدريبي ضمن استعداداته لنهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا من 11 يونيو/حزيران ولغاية 11 يوليو/تموز.

وأوضح سعدان أن اللاعبين الـ 25 سيدخلون في معسكر تدريبي في غران-مونتانا بسويسرا من 13 والى 27 من الشهر الجاري، ومن ثم سيدخلون معسكراُ آخر في مدينة نورنبورغ الألمانية اعتباراً من الـ  31 من الشهر الحالي ولغاية 6 يونيو/حزيران المقبل.

وقد استدعى سعدان سبعة وجوه جديدة هم مبلوحي رايسي حارس مرمى سلافيا صوفيا البلغاري ومجاني كارل مدافع أجاكسيو الفرنسي وحبيب بلعيد مدافع بولون سور مار الفرنسي وجمال مصباح مدافع ليتشي الإيطالي وعدلان قديورة لاعب ولفرهامبتون الإنكليزي ورياض بودبوز لاعب سوشو الفرنسي وفؤاد قادير لاعب فالينسيان الفرنسي.

التشكيلة الأولية للمنتخب الجزائري استعداداً لمونديال جنوب أفريقيا 2010:

لحراسة المرمى: فوزي شاوشي (وفاق سطيف)، ولوناس قاواوي (اولمبي الشلف)، ومحمد لامين زماموش (مولودية الجزائر)، ومبولحي رايسي (سلافيا صوفيا البلغاري).
لخط الدفاع: عبد القادر العيفاوي (وفاق سطيف)، ونذير بلحاج (بورتسموث الإنكليزي)، ومجيد بوقرة (رينجرز الاسكتلندي)، ويحيى عنتر (بوخوم الألماني)، وكارل مجاني (اجاكسيو الفرنسي)، ورفيق حليش (ناسيونال ماديرا البرتغالي)، وجمال مصباح (ليتشي الإيطالي)، وحبيب بلعيد (بولوني سير مير الفرنسي).

لخط الوسط: حسان يبدة (بورتسموث الإنكليزي)، ومهدي لحسن (راسينغ سانتاندير الإسباني)، ويزيد منصوري (لوريان الفرنسي)، وعدلان قديورة (وولفرهامبتون الإنكليزي)، ورياض بودبوز (سوشو الفرنسي)، وجمال عبدون (نانت الفرنسي)، وفؤاد قادير (فالنسيان الفرنسي)، ومراد مغني (لاتسيو الإيطالي)، وكريم زياني (فولفسبورغ الألماني)، وكريم مطمور (بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني).

لخط الهجوم: عبد القادر غزال (سيينا الإيطالي)، ورفيق زهير جبور (ايك أثينا اليوناني)، ورفيق صايفي (ايستر الفرنسي).

وسيخوض المنتخب الجزائري مبارتين وديتين الأولى ضد منتخب جمهورية إيرلندا في الـ 28 من الشهر الحالي في دبلن، والثانية ضد المنتخب الإمارات في الـ 5 من شهر يونيو/حزيران المقبل في نورمبرغ.

يذكر أن المنتخب الجزائري ممثل العرب الوحيد في مونديال جنوب أفريقيا 2010، سيلعب في المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات إنكلترا والولايات المتحدة الأمريكية وسلوفينيا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا